مفاجأة.. مدرب المنتخب المصري يراقب 7 لاعبين جدد لضمهم| على رأسهم لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا يتابع عدد من اللاعبين الجدد خلال الوقت الراهن من أجل ضمهم لصفوف المنتخب قبل المعسكر المقبل والمقرر لها في شهر مارس المقبل حيث يستعد منتخب الفراعنة لخوض مباراتي مالاوي ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وأشارت التقارير الصحفية الصادرة من داخل منتخب مصر، إلى أن فيتوريا يتابع 3 وجوده جديدة من أجل اختيار الأفضل وضمه لمعسكر المنتخب، حيث يراقب اللاعب سمير فكري لاعب فريق الداخلية، وعبد الرحمن جبنة لاعب فريق المقاولون العرب، وكذلك اللاعب كريم طارق لاعب طلائع الجيش، ولكن فيتوريا اشترط لضمهم ضرورة الاستمرار في تقديم المستوى المميز خلال المباريات المقبلة والحفاظ على مستواهم.

وأوضحت التقارير، أن المدرب فيتوريا سيعقد جلسة مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة من أجل تنسيق اختيار اللاعب، حيث يستعد المنتخب الأولمبي لمباراتي زامبيا ضمن منافسات التصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مفاجأة.. مدرب المنتخب المصري يراقب 7 لاعبين جدد لضمهم| على رأسهم لاعب الأهلي
فيتوريا يراقب 7 لاعبين من أجل ضمهم لمعسكر المنتخب المقبل

فيتوريا يتابع 4 لاعبين بالأهلي والزمالك

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فيتوريا تابع مباراة القمة الأخيرة والتي أقيمت مساء السبت الماضية، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة على نظيره الزمالك، من أجل متابعة 4 لاعبين من القطبين لإمكانية ضمهم لمعسكر المنتخب المقبل، مشيرة إلى أن اللاعبين الأربعة خطفوا أنظار المدرب خلال الفترة الماضية.

وجاء اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي على رأس الأسماء التي خطفت أنظار فيتوريا بعد التألق في المباراة، بالإضافة للاعب محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر، وثنائي الزمالك يوسف أسامه نبيه، وعماد دونجا، حيث يقترب الرباعي من معسكر المنتخب المقبل.