تصعيد خطير.. الأهلي يتحرك دوليا ضد مرتضى منصور بعد سب كهربا

تسود حالة من الغضب لدى جماهير الأهلي ومجلس الإدارة، بعد التصريحات التي أدلها بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي نالت من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم، وسبه بأفظع الألفاظ وسب والديه والتطاول على مجلس إدارة الفريق برئاسة محمود الخطيب.

وكشف الإعلامي أمير هشام خلال تصريحاته ببرنامج بلس 90 على قناة النهار، أن هناك اتجاه داخل الأهلي لتصعيد تصريحات رئيس نادي الزمالك، والتوجه بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من خلال ترجمة هذه التصريحات وإرسالها إلى لجنة الانضباط، مضيفا إن “الإدارة تعمل على وضع تصريحات رئيس الزمالك، مُترجمة على سيديهات مُدمجة، إلى فيفا، من أجل التدخل”، بالإضافة إلى اللجنة الأولمبية الدولية.

وأضاف هشام في تصريحاته أمس الإثنين أن “الأهلي أرسل شكاوي عديدة ضد رئيس الزمالك، والأمر في الوقت الحالي يتجه إلى تصعيد الشكوى إلى الاتحاد الدولي، بالإضافة إلى تصعيد قضية المنشطات وفقا للتصريحات التي أدلها بها مرتضى منصور بلسانه ضد لاعبي الفريق وهما أحمد فتوح وعبد الله جمعة.

تصعيد خطير.. الأهلي يتحرك دوليا ضد مرتضى منصور بعد سب كهربا
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

ثلاث شكاوي ضد مرتضى منصور

وكان الأهلي قد تقدم أمس الإثنين بـ 3 شكاوي إلى كلا من الاتحاد المصري لكرة القدم وإلى ربطة الأندية وإلى لجنة الانضباط ضد رئيس نادي الزمالك بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي عبر وسائل الإعلام المختلفة بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه والتحقير منه والتنمر عليه ووصفه بالقرد والكلب والصعلوك وأنه قليل الأدب والكثير من التجاوزات.

على جانب آخر يلعب الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، فريق البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأهلي إلى خطف الـ 3 نقاط والابتعاد بالقمة قبل السفر للمغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.