“دمر تاريخي”.. طارق حامد يهاجم مرتضى منصور ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

شن طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم هجومًا لاذعًا على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث أدلى الدولي المصري باعترافات مثيرة حول كواليس رحيله عن صفوف الفارس الأبيض بعد نهاية عقده وعدم التوصل لاتفاق لتمديد عقده بعد صدامات كبيرة مع مرتضى والمشرف العام على كرة القدم أمير.

طارق حامد يهاجم مرتضى منصور ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

وقال طارق حامد أن ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك كان مسألة وقت فقط، وذلك بعدما عقد جلسة مطولة مع اللجنة التي قامت بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، ولكن كل شيء توقف بعد عودة مجلس مرتضى منصور ورحيل اللجنة من منصبها.

طارق حامد يهاجم مرتضى منصور ويوجه رسالة لجماهير الزمالك
طارق حامد يهاجم مرتضى منصور ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

وأكد لاعب وسط نادي الزمالك السابق، على تجاهل المجلس له بداية من شهر نوفمبر وحتى مارس الماضي، وهو ما دفعه للتريث بعد شعوره بعدم رغبتهم في تجديد عقده، وعندما قدمت الإدارة عرضًا له أجاب برغبته في التفكير لفترة من الوقت قبل الإجابة بالقبول أو الرفض.

وأضاف حامد في تصريحاته قائلًا: “اتهموني بالتمرد والخيانة والتهرب من المباريات علنًا وفي مؤتمر صحفي، وسبقها وصفي بالمساوم والمماطل والسبب في خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يكن لدى مرتضى منصور مشكلة في الكذب لتدمير تاريخي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سأتحدث عن موقف منذ عام 2018، عندما رفضت الرحيل عن الفريق، بعدما وافقت غدارة الزمالك على رحيلي لصفوف بيراميدز وسلمتهم الاستغناء الخاص بي، وبالرغم من صعوبة رفض الرقم الذي قُدم لي ولكني فضلت البقاء داخل القلعة البيضاء”.