فرحتكم تامة !!.. موعد صرف الزيادات على الرواتب بالكامل خلال يونيو 2023

يشهد شهر يونيو 2023 توقعات كبيرة بخصوص موعد صرف المرتبات والرواتب بعد الزيادات الأخيرة التي قررتها الحكومة المصرية خلال شهر إبريل الماضي، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن الموعد الدقيق لصرف رواتب هذا الشهر والأماكن التي سيتم من خلالها الصرف، كما يسعى العديد للحصول على التفاصيل والمعلومات الدقيقة، وقد أعلنت وزارة المالية المصرية عن بعض التوجيهات للجهات والهيئات الحكومية بخصوص هذا الأمر، ونسلط الضوء في هذا المقال على أبرز التفاصيل والمعلومات المتعلقة بموعد صرف مرتبات يونيو 2023.

موعد مرتبات شهر يونيو 2023 

أكثر من نصف مليون موظف يعملون في القطاعين العام والخاص في مصر ينتظرون بفارغ الصبر موعد صرف مرتباتهم لشهر يونيو 2023، بعد إقرار زيادات الرواتب والأجور.

وأعلن الوزير الدكتور محمد معيط، أن موعد صرف المرتبات الرئيسية سيكون في الثامن عشر من شهر يونيو، بينما سيتم صرف المتأخرات والحوافز اعتبارًا من السابع من نفس الشهر، وأكد الوزير أن جميع الجهات ستلتزم بالتوقيت المحدد لتفادي أي مشكلات يمكن أن تواجه المواطنين.

أماكن صرف مرتبات شهر يونيو 2023 

بدأت وزارة المالية المصرية في صرف مرتبات شهر مايو لجميع العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، وقد أوضح السيد طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات بالوزارة أن المنظومة المالية الإلكترونية ستحدد أياماً معينة شهريا لصرف رواتب كل شهر، حيث سيتمكن العاملون من الاستفادة من تلك المستحقات من خلال ماكينات الصرف الآلي.

وقد أشار بسيوني إلى أن جميع المستحقات المتعلقة بالرواتب والأجور سوف يتم تحويلها إلكترونيا تلقائيا إلى حسابات العاملين.