انتظروا موعد تحطيم الترددات! قناة بي ان سبورت تنقل نهائي دوري أبطال أوروبا بين انتر ميلان ومانشستر سيتي بأعلى جودة وأفضل تغطية

في ليلة تاريخية، يلتقي فريقا انتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والذي سيقام على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023، الفريقان يسعيان إلى التتويج باللقب الأغلى في القارة العجوز، بعد أن تخطيا عقبات صعبة في المراحل السابقة من البطولة. انتر ميلان تفوق على غريمه التقليدي ميلان في نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-1، بينما حسم مانشستر سيتي تأهله على حساب لايبزيج الألماني بفوزه ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 2-0.

انتظروا موعد تحطيم الترددات! قناة بي ان سبورت تنقل نهائي دوري أبطال أوروبا بين انتر ميلان ومانشستر سيتي بأعلى جودة وأفضل تغطية

المباراة تعد من أقوى المواجهات في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث يضم كلا الفريقين نجوما من الطراز العالمي في جميع خطوطهم، انتر ميلان يعول على قوة دفاعه المؤلف من سكرينيار ودي فراي وكولاروف، وخبرة وسطه المكون من بروزوفيتش وفيرسالكو وإيركسن، وبراعة هجومه المؤلف من لوكاكو ولاوتارو مارتينز وسانشيز. مانشستر سيتي يثق في قدرات حارسه إديرسون، وصلابة دفاعه المؤلف من كانسيلو ودياس وستونز وزينشنكو، وإبداع وسطه المؤلف من رودري ودي بروين وغوندوغان، وسرعة هجومه المؤلف من محرز وفودين وجابريل جيسوس.

الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم يترقبون هذه المباراة المثيرة، التي ستُذاع على عدة قنوات فضائية، أبرز هذه القنوات هي قناة بي ان سبورت القطرية، التي تحظى بحقوق نقل دوري أبطال أوروبا حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تردد قناة بي ان سبورت الناقلة لمباراة انتر ميلان ومانشتسر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا هو:

على القمر الصناعي نايل سات: التردد 11013. الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

على القمر الصناعي عرب سات: التردد 11180. الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

على القمر الصناعي سهيل سات: التردد 11623. الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

المباراة ستُعلَّق عليها من قبل المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين المشاهدين بسبب أسلوبه المميز وحماسه المعدي. كما ستُذاع المباراة على قناة بي ان سبورت 4K HDR4، التي توفر صورة عالية الجودة والوضوح للمشاهدين.

من يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟ هل يحقق انتر ميلان إنجازه الثالث في تاريخه بعد عامي 1964 و2010؟ أم يحصد مانشستر سيتي لقبه الأول في تاريخه ويكسر نحسه في هذه البطولة؟ تابعوا معنا هذه المباراة الحاسمة والمثيرة، وشاركونا آراءكم وتوقعاتكم.