خطأ “فادح” لأحمد حلمي في فيلم “إكس لارج” لم ينتبه له أحد!! (صورة)

يعد فيلم الفنان الكوميدي أحمد حلمي والذي يدعى “إكس لارج” من أكثر الأفلام التي يعشقها الكثير منا والتي لا نمل من مشاهدتها حتى وإن قمنا بإعادة تشغيلها لأكثر من مرة، ومثله مثل أفلام كثيرة فإنه لم يسلم من الأخطاء وبالتالي سوف نسلط الضوء على أحداث هذا الفيلم الممتع وخاصةً المشهد الذي أثار فضول وإنكار الكثير من المشاهدين خلال سطور هذا المقال.

خطأ فادح في فيلم إكس لارج

خطأ "فادح" لأحمد حلمي في فيلم "إكس لارج" لم ينتبه له أحد!! (صورة)

إن فيلم إكس لارج يعتبر من الأفلام التي بالرغم من أنها تستهدف الكوميديا والمرح في المقام الأول إلا أنها تناقش أمرا هاماً وهو مشكلة “السمنة المفرطة” التي يقع فيها الكثير من الأشخاص ويسلط الضوء على حياة هذا الشخص وحجم المعاناة والتنمر التي يعاني منها طيلة حياته.

أما بالنسبة إلى المشهد الذي لوحظ فيه الخطأ الفادح فإنه حينما كان النجم احمد حلمي يجلس مع خاله إبراهيم نصر سوف تلاحظ وجود عكاز خاله في اليد اليسرى، وبمجرد تغيير زوايا الكاميرا فإن العكاز يصبح في اليد اليمنى بالرغم من أنه لم يغير مكانه حتى.

وهذا الفيلم جاء من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم بالإضافة إلى كل من أنعام سالوسة والفنان ابراهيم نصر وكان ذلك بإخراج شريف عرفة.

وكان ذلك هو الخطأ الفادح الذي أشرنا إليه في السطور السابقة، إلا أن هذا لن يمنعنا من الاستمتاع بهذا الفيلم العبقري والعائلي الذي أدخل السرور على قلوب الصغار والكبار على حد سواء.