ما حقيقة وفاة ليلى طاهر وانهيار النجوم ؟ أشرف زكي يرد

يهتم الكثير من الأشخاص بأخبار الفنانين والمشاهير، لكن دائما ما تنتشر الشائعات والأنباء غير الصحيحة حول المشاهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت في الوقت الحالي أكثر الأماكن التي تنتشر من خلالها الأخبار، وخاصة فيما يتعلق بحياتهم الشخصية، وقد ظهرت أنباء الأيام الماضية بخصوص وفاة الفنانة ليلى طاهر، فما هي حقيقة هذه الأنباء؟

حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر

ما حقيقة وفاة ليلى طاهر وانهيار النجوم ؟ أشرف زكي يرد

بعد انتشار خبر وفاة الفنانة ليلى طاهر اهتم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالأمر ونفي تماما هذه أنباء وفاة ليلى طاهر بعد أن تعرضت لمشاكل صحية، وأكد من خلال تصريحات صحفية أن كل ما ورد من أنباء هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد أشرف زكي لجميع جمهور الفنانة أنها بخير، وناشد كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الأخبار أن يتأكدوا من صحة أي خبر قبل نشره؛ حتى لا يتم أذية أي شخص. 

موقف الفنانة من هذه الشائعات

أكدت الفنانة القديرة ليلى طاهر أن هذه الشائعات سببت لها استياء شديد جدا في الفترة السابقة، فهل أي فنان يتعرض لبعض المشاكل الصحية تنتشر عنه مثل هذه الشائعات، ووضحت أنها مستائة جدا من قول بعض الأشخاص أنها اعتزلت الفن بسبب قطع رجليه. 

ونفت الفنانة تماما هذا الأمر، وقالت أنها كانت تسير بواسطة استخدام عكاز في أحد الأماكن، وقام شخص ما بتصويرها وبدأت تنتشر الصور والشائعات على جميع المواقع دون مراعاة لخصوصية الناس أو مشاعرهم، وقد أدت هذه الأنباء إلى غضب الفنانة، فهل ذنب الفنانين أنهم مشاهير، فيكون ذلك سبب كافي لتدخل بعض الأشخاص في حياتهم الخاصة.