“غرامة كبيرة لو ابنك اسمو كدا”.. غرامات كبيرة تبداء من 200 جنية لكل من يسمي احد ابنائة بهذه الأسماء..خلي بالك متكونش منهم

واحدة من الأشياء التي هي موضوع معظم النقاش بين كثير من الناس هي الأسماء، مثلما لكل فرد تفضيلاته الخاصة لاختيار الاسم واختياره، يمكن ملاحظة أن هذا الاختلاف يحدث أيضا عند تسمية الطفل لهذا السبب، يختلف الآباء في إعطاء أطفالهم أسماء مشهورة مختلفة، وهناك العديد من الأسماء التي لا تتوافق مع القانون، وهذا يجعل الآباء يعترضون على المشاكل القانونية، وهو ما ذكرته الحكومة المصرية رسميا في قانون الأحوال المدنية، يجب توخي الحذر اللازم في اختيار الأسماء حتى لا تقع في دائرة الأسماء المحظورة.

أسماء المواليد الممنوعة

"غرامة كبيرة لو ابنك اسمو كدا".. غرامات كبيرة تبداء من 200 جنية لكل من يسمي احد ابنائة بهذه الأسماء..خلي بالك متكونش منهم

عند اختيار اسم لطفل حديث الولادة، تم وضع عدد من المعايير، وهناك العديد من الأسماء التي يحظر تداولها، وبعض هذه الأسماء هي غرامات المخالفات التي يغطيها الملصق وينص قانون الأحوال المدنية على أن كل من يخالف هذه التعليمات أو الوثائق القانونية سيتم تغريمه 200 جنية، ويمكن لمقترح مقدم من أحد أعضاء مجلس النواب المصري أن يحاكي غرامة تصل إلى 5000 جنية، خاصة في ظل انتشار العديد من الأسماء غير اللائقة في المجتمع المصري.

كيفية اختيار اسم لطفلك حديث الولادة

عند اختيار الاسم، يجب أن يكون من الأسماء الجميلة المقبولة، ولا ينبغي أن يكون قبيحا أو مخالفا للدين أو الشريعة، ويجب أن نتأكد من أنه ليس من الأسماء المحرمة من قبل رسول الله، يجب أن نكون حذرين عند اختيار اسم لطفل حديث الولادة، لأن الطفل سيعاني منه بعد أن يكبر.