“بعد راحيل كريم بنزيما”.. ريال مدريد يفاوض هذا الاعب لتعويض راحيل بنزيما كريم..!!

 

منافسة شرسة لخطف هذا اللاعب. يسعى ريال مدريد ومانشستر يونايتد لشراء هذا اللاعب. من المرجح أن يستعد مانشستر يونايتد للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان. يخطط المسؤولون القطريون لاتخاذ خطوة مذهلة للاعب البالغ من العمر 24 عامًا إذا أكمل الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني فترة عمله في أولد ترافورد. من خلال موقعنا سوف نظهر لك هذا اللاعب

تعرف على هذا اللاعب والنادي الأقرب إليه

وذكرت صحيفة الباييس أن عملاء مرتبطين بمالكي باريس سان جيرمان في قطر اقترحوا الانتقال إلى مبابي في فبراير / شباط ويعتقد أن الفرنسي “مهتم” بهذه الخطوة.

أرسل مبابي بالفعل إلى أبطال Ligue 1 لإبلاغهم أنه لا يرغب في تمديد عقده إلى ما بعد 2024 ، وقد أثار ذلك غضب النادي الفرنسي ومستعد لبيعه هذا الصيف ، بدلاً من السماح له بالذهاب في صفقة انتقال مجانية بعد ذلك. سنة.

وتزامن هذا التطور مع تقارير من صحيفة الوطن القطرية المملوكة لعائلة الشيخ جاسم ، زعمت أن عرضها لشراء يونايتد من عائلة جليزر سيتم الإعلان عنه قريبًا.

لطالما ارتبط المهاجم الفرنسي الدولي البالغ من العمر 22 عامًا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني ، ومن المتوقع أنه بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ، سينتقل اللاعب الفرنسي إلى سانتياغو برنابيو.