بعد مرور 13 عاما.. خطأ فادح لم يلاحظه أحد في فيلم «1000 مبروك»

إن فيلم 1000 مبروك يعتبر من أكثر الأفلام التي لا تهتم فقط بإضحاك وتسلية المتفرج بل إنها تهدف إلى توصيل الكثير من المفاهيم الحياتية والرسائل المفيدة لحياة كل فرد منا، ولكن بالرغم من هذا الغرض السامي إلا أن هذا الفيلم لم يسلم من الأخطاء على الإطلاق حيث تبين أن به خطأ فادح لا يمكن تركه هكذا دون تسليط الضوء عليه قام به الفنان أحمد حلمي فيه، وإليك تفاصيل هذا الخطأ كاملة في السطور القادمة.

خطأ فادح في فيلم 1000 مبروك

بعد مرور 13 عاما.. خطأ فادح لم يلاحظه أحد في فيلم «1000 مبروك»

يضم هذا الفيلم باقة من أفضل نجوم الفن منهم محمد فراج وسارة عبد الرحمن وليلى عزب وغيرهم، وقد حقق الكثير من النجاحات خلال المرة الأولى التي عرض فيها عام 2009، ولكن تبين أن به خطأ فادح لم يجعل الكثير من المشاهدين في حالة كاملة من المتعة والتسلية.

وهذا الخطأ الفادح يتمثل في استعانة الفنانة سارة عبد الرحمن ببرنامج Windows Media Player من أجل التحدث مع خطيبها الفنان محمد فراج بدون علم أخيها بالرغم من أن هذا البرنامج غير مخصص المحادثات على الإطلاق وبالتالي فإنه قد تم الاستخفاف بعقول المشاهدين الذين لا يعرفون شيئا عن هذا البرنامج.

ويحكي هذا الفيلم قصة الشاب الذي يعيش كل يوم حلم وكأنه يموت فيه بمختلف الطرق وتفاصيل يومه تتكرر كل يوم في هذا الحلم الذي يستيقظ منه على صوت زغروطة والدته بمناسبة فرحه إلا أنه في النهاية يموت بحادث طريق.