“هتشتري عربية أخيراً”.. تعرف على أرخص السيارات المستعملة في السوق المصري

بسبب زيادة أسعار السيارات الجديدة في مصر خلال الفترة الأخيرة، لجأ العديد من الأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارات إلى البحث عن أسعار السيارات المستعملة، وذلك نتيجة لزيادة سعر الدولار أمام الجنيه المصري حيث وصل سعره في البنوك إلى أكثر من 30 جنيهًا، بالإضافة إلى نقص المعروض في الأسواق وعلى الرغم من زيادة أسعار السيارات المستعملة إلا أنها زيادة محدودة بالمقارنة مع السيارات الجديدة.

السيارت المستعملة

"هتشتري عربية أخيراً".. تعرف على أرخص السيارات المستعملة في السوق المصري

في التقرير التالي سوف نقدم لكم أرخص سيارات مستعملة في مصر خلال الفترة الحالية:
فيات 128
تعتبر سيارة فيات 128 واحدة من السيارات الأكثر شعبية في مصر، حيث يقبل عليها الكثير من الأشخاص الراغبين في تعلم قيادة السيارات أو من طبقة الوسط في المجتمع المصري، نظرًا لأن قطع الغيار الخاصة بها بأسعار معقولة. وتتراوح أسعارها بين 15 ألف جنيه مصري و50 ألف جنيه، وذلك حسب حالة السيارة.
فيات132
تُعد هذه السيارة من السيارات المحبوبة في الشوارع المصرية، حيث تتميز بمحرك يدوي يحتوي على 4 سرعات، ويبلغ حجم المحرك 1600 سي سي، ويولد قوة 99 حصانًا وتتراوح أسعارها بين 14 ألف جنيه و20 ألف جنيه، وذلك حسب حالة السيارة.
سوزوكي ماروتي
تتميز هذه السيارة بصغر حجمها، نظرًا لانتمائها لفئة الهاتشباك، ولذلك تفضلها الكثير من السيدات كسيارةٍ أولى لتعلم القيادة. وتعمل بواسطة محرك يدوي مؤلف من 5 سرعات، وتتراوح أسعارها في سوق المستعمل لموديل 2008 بين 40 ألف جنيه و50 ألف جنيه.