فتش عليه يمكن تطلع من المحظوظين … فاكر تليفون نوكيا ده؟ لو معاك مستعمل هتبيعه بـ 40 ألف جنيه

مع بداية الألفية الجديدة ظهرت موضة الهواتف المحمولة بأنواعها وأشكالها وأحجامها وماركاتها المختلفة، وقد تنافست العديد من شركات المحمول في طرح هواتفها المحمولة داخل جمهورية مصر العربية مثل شركة سامسونج وسوني أريكسون وألكيتل، ولكن تبقى الشركة التي قد حققت شهرة واسعة خلال بداية الألفية الثالثة هى الشركة الفنلندية العريقة المعروفة باسم نوكيا، العلامة التجارية الرائدة في سماء الهواتف المحمولة.

أشهر هواتف شركة نوكيا

من المعروف أن شركة نوكيا للهواتف المحمولة قد قامت بتقديم الكثيرمن الهواتف المحمولة التي أصبحت مع مرور الوقت أيقونة من في عالم الهواتف المحمولة ومن أشهر تلك الهواتف هاتف نوكيا 3310 ، وهاتف نوكيا 6600، ونوكيا 6610، و7610 المعروف باسم الدمعة وسلسلة هواتف ال N بداية من ال N 70 إلى ال N 95.

هاتف قديم قد يجعلك غنيًا

تصدر هاتف نوكيا إصدار 8850 مواقع البحث مؤخرًا وذلك بسبب ارتفاع قيمة الطلب عليه مؤخرًا من عدد من المنصات الهادفة للربح وخاصة منصة ” EBAY” الشهيرة، حيث أثبتت أخر إحصائية صادرة عن تلك المنصة أن ثمن هاتف نوكيا 8850 قد يتعدى الألفي دولار في وقتنا الحالي ما يعادل ستين ألف جنيهًا مصريًا.

حيث يقوم الموقع بعرض الهاتف على راغبي إقتناء الهواتف القديمة واختيار السعر الأعلى مقابل الحصول على الهاتف ، ولكن بشرط أن يكون الهاتف بحالته الأصلية، أي مازال يعمل بكل كفاءة.