طارق حامد جديد.. أوسوريو يوافق على ضم صفقة نارية للزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح إدارة نادي الزمالك الضوء الأخضر من أجل حسم صفقة جديدة في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تبدأ مع نهاية الموسم الجاري وذلك من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والعودة لمنصات التتويج بعد موسم مخيب لآمال الجمهور لم يحصد الفريق على أي بطولة.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو منح الضوء الأخضر للإدارة من أجل استعادة خدمات اللاعب حمدي علاء لاعب خط وسط فريق البنك الأهلي المعار من صفوف الزمالك لنهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أن أوسوريو لا يمانع عودة اللاعب لصفوف الفريق.

وأوضحت التقارير، أن أوسوريو طلب بتدعيم عدد من المراكز لتعويض النقص العددي المتواجد بها قبل الموسم الجديد وقبل خوض بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري، خاصة مركز خط الوسط لعدم قناعة الكولومبي بقدرات أشرف روقا ودونجا فقط.

طارق حامد جديد.. أوسوريو يوافق على ضم صفقة نارية للزمالك في الصيف
عودة حمدي علاء للزمالك

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر حيث تقام المباراة غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

وحسب التقارير الواردة من نادي الزمالك، فقد تأكد غياب اللاعب محمد عبد الغني مدافع الفريق عن مباراة المقاولون العرب، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية للفرق الأبيض وتغيب دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني ليغيب عن المباراة المقبلة.

كما يغيب عن المباراة اللاعب حسام عبد المجيد ومحمد طارق لتواجدهما مع المنتخب الأوليمبي، بالإضافة إلى إصابة اللاعب محمود حمدي الونش والذي يضع أوسوريو في أزمة في مركز الدفاع.