لو فلوسك اتصرفت في العيد.. بيان هام من المالية عن موعد صرف مرتبات يوليو بالزيادة الجديدة

على أحر من جمر يسعى العديد من المواطنين التعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو، خاصة بعدما قررت وزارة المالية تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو قبل عيد الأضحى المبارك حتى يمكن للمواطنين الاستعانة بها على نفقات الحياة، ومع زيادة الإنفاق  قبل العيد بات العديد من موظفي الحكومة والقطاع الخاص يبحث عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023

وكشفت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو من قبل العاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لوزارة المالية بالزيادة الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي أبريل الماضي

لو فلوسك اتصرفت في العيد.. بيان هام من المالية عن موعد صرف مرتبات يوليو بالزيادة الجديدة
يافرحة الموظفين.. بيان هام من المالية عن موعد صرف مرتبات يوليو بالزيادة الجديدة

 

وقررت الحكومة تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو الماضي وجرى صرفها يوم 18 و19 و20 و21 و22 من شهر يونيو الماضي، وذلك بمناسبة إغلاق السنة المالية وعيد الأضحى.

مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2023

وأعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالوزارات والهيئات التابعة لها على أن يتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من نفس الشهر، على أن تبدأ صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالدولة بداية من 23 يوليو والمتأخرات أيام 9 و10 و11 من الشهر نفسه ويمكن الحصول على مستحقات العاملين من خلال ماكينات الصراف الآلي وفقا للمواعيد المعلنة.

 رسالة هامة عن صرف مرتبات يوليو

ودعت وزارة المالية المواطنين إلى عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية