مفاجأة.. النصر السعودي يخطط لضم الدبابة السنغالية أسطورة بايرن ميونيخ

تعيش المملكة العربية السعودية فترة تحولات مفاجئة تعتبر من أزهى عصورها إذ بادرت في التعاقد مع نجوم العالم بكرة القدم لتحقق طفرة على المستوى المحلي والعالمي ومن بين الصفقات الناجحة هي صفقة الحصول على خدمات كريستاينو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق، ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، والحصول على خدمات كريم بنزيما نجم ريال مدريد وكانتي وعدد من نجوم العالم.

السعودية تواصل التعاقد مع نجوم العالم

ومؤخرا دخلت إدارة النصر السعودي في مفاوضات جادة برئاسة مسلي آل معمر للحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني، نجم فريق بايرن ميونيخ للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

غموض موقف بايرن ميونيخ الألماني

يقول موقع “bavarianfootballworks” الإنجليزي، أن هناك غموض يدور حول موقف بايرن ميونيخ الألماني، من رحيل ساديو ماني، على الرغم من الأنباء المتداولة بقوة حول رغبة النادي البافاري في التخلي عن لاعبه الأعلى أجرا في الفريق.

مفاجأة.. النصر السعودي يخطط لضم الدبابة السنغالية أسطورة بايرن ميونيخ
مفاجأة.. النصر السعودي يخطط لضم الدبابة السنغالية أسطورة بايرن ميونيخ

 

وكان ساديو ماني انتقل إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني العام الماضي قادما من ليفربول الإنجليزي لكن لم يؤدي اللاعب الدور المطلوب منه خلال الموسم الأول له مع النادي البافاري.

ماني يشارك مع بايرن ميونيخ في 38 مبارة

وشارك اللاعب السنغالي مع فريق بايرن ميونيخ في 38 مبارة المسابقات واكتفى بتسجيل 12 هدف فقط، وكشف اللاعب تفاصيل تواجده في بايرن ميونخ مؤكدا أنه لا ينوي الرحيل عن الفريق وباق مع البافاري في حال سارت الأمور بشكل جيد.

وأوضح السنغالي ساديو ماني انه يحب التحديات وبايرن يمثل تحديا كبيرا، لافتا إلى أن المتروك له لفعل ما يلزم المواجهة والتحدي.