7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 29-7-2023


شهدت الرياضية المصرية اليوم السبت 29 يوليو 2023 العديد من الأخبار المهمة، وأبرزها تتويج منتخب ناشئات الاسكواش ببطولة العالم للمرة العاشرة بعد الفوز على ماليزيا، وإعلان اتحاد الكرة تقليل عدد الإعارات للأندية لـ6 لاعبين فى الموسم بعد المقبل.


 


منتخب ناشئات الإسكواش يتوج ببطولة العالم للمرة العاشرة بعد الفوز على ماليزيا


توج المنتخب مصر لناشئات الإسكواش، ببطولة العالم للفرق التي أقيمت في مدينة ملبورن الأسترالية، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب ماليزيا بنتيجة 2-0، ليحصد الفراعنة البطولة العاشرة والثامنة على التوالي في تاريخ المسابقة.


 

مران الزمالك فى السعودية.. نداى تحت الملاحظة وتعليمات خاصة من أوسوريو


أدى لاعبو الزمالك، الذين شاركوا فى مباراة اتحاد المنستيري التونسي مساء الأمس في البطولة العربية، تدريبات استشفائية بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وتوجه باقى اللاعبين إلى ملعب عكاظ لأداء المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أورسوريو استعداداً للقاء الشباب السعودي المقرر له الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.


 

اتحاد الكرة: لن يسمح للمدربين بدخول الملعب إلا ببطاقة حضور المباريات


قرر اتحاد الكرة عدم السماح للأجهزة الفنية بدخول الملعب فى الموسم الجديد، إلا بعد الحصول على بطاقة حضور المباريات. وشدد اتحاد الكرة على الأندية والمدربين بضرورة توثيق العقود وسداد نسبة 3٪ من قيمة العقد قبل انطلاق الدوري الجديد. 


 


كولر يحدد موعد رحلة سويسرا لقضاء إجازته السنوية


يتوجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إلى بلاده لقضاء إجازة طويلة هناك بنهاية الأسبوع الجارى على أقصى تقدير.


 


قرر اتحاد الكرة تقليل عدد اللاعبين المعارين من نادٍ إلى آخر فى الموسم بعد المقبل 2024 _ 2025 ، إلى 6 لاعبين بدلا من 7 كما هو الحال فى الموسم الجديد. 


 


 


يترقب مسئولو النادي المصري انتعاش خزينة النادي بمليون جنيه بعد حصد وصافة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، عقب الهزيمة أمام سيراميكا فى المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع