بيان هام جدا من “الأرصاد بشأن حالة الطقس” حتى الجمعة 4 أغسطس.. إليكم التفاصيل

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر تاريخ انخفاض درجة الحرارة. كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن توقعات الطقس للأيام المقبلة ، ابتداء من الأحد 30 يوليو وحتى الجمعة 4 أغسطس. درجات الحرارة في جميع أنحاء الجمهورية ، مع استمرار ارتفاع مستويات الرطوبة ، مما يزيد الشعور بالحرارة طوال اليوم. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل عن حالة الطقس.

ها هو الطقس حتى الجمعة 4 أغسطس

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية ، خلال الفترة المقبلة ، أن يسود طقس حار ورطب خلال ساعات النهار ، في مناطق القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية ، وأن يسود مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد. ستشهد طقسًا حارًا ورطبًا جدًا خلال ساعات النهار ، ويسود طقس حار ورطب خلال ساعات. الليل في جميع أنحاء الجمهورية.

وبحسب بيان الأرصاد الجوية ، فإن درجات الحرارة العظمى في منطقتي القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال الأيام المقبلة تتراوح بين 35 درجة مئوية و 36 درجة مئوية ، وتصل درجات الحرارة المتوقعة إلى 39 درجة مئوية ، بينما درجات الحرارة العظمى في مناطق الساحل الشمالي. تتراوح بين 31 درجة مئوية. درجة مئوية إلى 33 درجة مئوية ، وتصل درجات الحرارة المتصورة إلى 36 درجة مئوية ، وتتراوح درجات الحرارة العظمى في مناطق جنوب الصعيد بين 41 درجة مئوية إلى 44 درجة مئوية ، ودرجات الحرارة المتصورة تصل إلى 45 درجة مئوية ، ومن المتوقع أن الأيام القادمة ستشهد حدوث الظواهر الجوية التالية:بيان هام جدا من "الأرصاد بشأن حالة الطقس" حتى الجمعة 4 أغسطس.. إليكم التفاصيل