«تراجع سعر الدولار» … تعرف على آخر تطورات أسعار الدولار اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 مقابل الجنيه المصري وعملات أجنبية أخرى!!

خلال الفترة الأخيرة حدث ارتفاع في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ولكن على الرغم من هذا الارتفاع تراجع سعره مقابل العملات الأخرى ما لديهم واليورو والجنيه الإسترليني وهذا متداول اليوم الأربعاء2 أغسطس 2023 وسوف نتعرف على اسعار العملات الاجنبية خلال هذا المقال.

أسعار العملات الأجنبية اليوم في البنك المركزي المصري

«تراجع سعر الدولار» ... تعرف على آخر تطورات أسعار الدولار اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 مقابل الجنيه المصري وعملات أجنبية أخرى!!

أعلنت البنوك الامارتية التراجع الكبير الحادث في العملات الاجنبية مقابل العملات الخليجية وهي كالآتي:
اصبح سعر شراء اليورو صباح اليوم قيمة تصل إلى 4.035 درهم.
سجل الدولار الإسترليني اليوم قيمة تبلغ 2.432درهم بينما سجل الجنيه الإسترليني اليوم قيمة تبلغ 4.697 درهم.
بينما وصل سعر الدولار الأمريكي قيمة تبلغ 3.672 درهم فقط لاغير.
أوضحت المصارف المركزية الإماراتية أنه هناك تراجع كبير في سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدرهم الإماراتي حيث أوضحت أيضا اسعار خاصة لحوالي 70 عملة على مستوى العالم حيث أن أسعار العملات يتم تحديثها يوميا بالزيادة أو النقصان ومن ضمن هذا العملات الدولار الأمريكي والبنك السويسري واليورو، والجنيه الإسترليني، والين الرباني، وغيرها من العملات الأخرى على مستوى العالم.

هناك العديد من الأسعار العالمية والتي تم تحديدها في المصارف المركزية الخاصة بكل دولة سواء أكانت العملات اجنبية أم  عربية كالدرهم والريال وغيرها من العملات الكثيرة العالمية فهناك تذبذب في الأسعار يوميا في الارتفاع، والهبوط، وهذا يؤثر على أسعار الأشياء الخاصة بالدولة بالزيادة، والنقصان على مدار اليوم.