عاجل رسالة نارية من شوبير لنادي الزمالك .. لا داعي للعند بخصوص غرامة كهرباء.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على رسالة من شوبرت إلى الزمالك ، حيث طلب أحمد شوبرت حارس مرمى الأهلي السابق والمنتخب المصري ، من فريق الزمالك عدم التعنت على قضية غرامة كهربا التي تبلغ 2.5 مليون دولار لصالح الأبيض. القلعة توجه رسالة إلى نجم كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك. السابق ، ومستشار مجلس إدارة النادي ، توسط مع مسؤولي النادي الملكي ، حتى انتهاء مشكلة غرامة كهربا مهاجم الأهلي الحالي ، بالموافقة على تقسيط المبلغ الذي بلغ 2. مليون و 370 ألف دولار بسبب الفوائد والزيادة المستمرة في الغرامة نتيجة عدم السداد ونوضح في السطور. فيما يلي تفاصيل رسالة الإعلامي أحمد شوبرت الموجهة لنادي الزمالك ، والتي يطالب فيها الأبيض بقبول دفعة المبلغ المقرر على اللاعب محمود كهربا ، ومواضيع أخرى ذات صلة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

إليكم رسالة نارية من شوبرت للزمالكعاجل رسالة نارية من شوبير لنادي الزمالك .. لا داعي للعند بخصوص غرامة كهرباء.. إليكم التفاصيل

وقال الإعلامي أحمد شوبرت في تصريحاته اليوم الأربعاء ، موجهًا رسالة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومستشار مجلس إدارة النادي: “ميدو قال إن الزمالك سيدفع 850 ألف يورو لسبورتنج لشبونة من القيمة. من الغرامة المستحقة عليه للنادي البرتغالي والمفروضة على اللاعب. شيكابالا ، من أجل حل أزمة التسجيل في الزمالك ، وسيطلب من سبورتنج لشبونة الموافقة على جدولة المبلغ المتبقي والبالغ 550 ألف يورو ، بشرط إخطار الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية (كاس) ، حتى يتم الإيقاف. مطالبا ميدو بتنفيذ فكرة الجدولة. وحول الكهرباء ايضا سأل: لماذا فكرة الجدولة مقبولة لنادي الزمالك والاستفادة منها في ازمة شيكابلا؟ تم حل أزمة الكهرباء في ذلك الوقت.

 

 

قال شوبرت إنه لا داعي للعناد بشأن غرامة كهربا

 

وتابع شوبرت حديثه إلى ميدو: “أطلب من أحمد حسام ميدو التحدث إلى مسؤولي نادي الزمالك ، ولا داعي للعناد في هذا الصدد ، وعليهم قبول تقسيط كمية الكهرباء ، ولا يوجد مبرر”. لتعقيد الأمور حتى يتم حل المشكلة دون مشاكل وبطريقة أبسط “. وفي السياق ذاته ، علق الصحفي ولاعب الزمالك السابق خالد الغندور على رسالة شوبرت بقوله: “برأيك يا الكابتن شوبرت يمكن للزمالك الموافقة على طلبك بتركيب غرامة كهربائية ، بعد هروب اللاعب ، وإيقافه”. العودة للنادي الاهلي وكذلك بعد صفقة الامام عاشور وسجن رئيس النادي وعزله من منصبه “. تشبيه مسؤولي الأهلي بالزمالك مع سيد في مسلسل جعفرالعمدة؟