مفاجأة من العيار الثقيل.. بايرن ميونخ يطلب التعاقد مع “ابن الأهلي” مقابل 6 مليون دولار

كشف الإعلامي الرياضي تامر بدوي، عن كون نادي بايرن ميونخ قد وضع مدافع النادي الأهلي، ضمن دائرة اهتماماته خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل حاجة الفريق البافاري للحصول على خدمات لاعب متميز في الخط الخلفي بناءًا على رغبة المدير الفني الألماني توماس توخيل، والذي أبدى أكثر من مرة عدم رضاه عن مستوى اللاعبين في خط الدفاع داخل النادي.

بايرن ميونخ يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

أفادت تقارير إعلامية، بأن محمد عبد المنعم، نجم خط الدفاع في النادي الأهلي ومنتخب مصر قد داخل دائرة اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني، وبدأ الأخير في السعي وراء الحصول على خدمات اللاعب المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت التقارير، بأن عبد المنعم مرشح من بين 4 مرشحين للانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ خلال الوقت الحالي، حيث يسعى النادي البافاري في الحصول على توقيع مدافع قوي وشاب وكذلك يجيد بناء اللعب ويمكنه بأن ينفذ فلسفة المدرب الألماني توماس توخيل على أكمل وجه.

وبحسب تلك التقارير، فإن بايرن ميونخ قد رصد مبلغ 6 مليون دولار للحصول على توقيع المدافع الشاب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهناك محادثات قد تمت بين النادي الألماني وبين بعض الوسائط لمعرفة موقف الأهلي من بيع محمد عبد المنعم خلال الميركاتو المقبل.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق عن كونه لن يقف في طريق ومستقبل لاعبيه وخاصة في حال وصول عرض رسمي قوي لأي نجم في القلعة الحمراء، كما حدث مع حمدي فتحي لاعب خط الوسط المنتقل إلى صفوف الوكرة القطري مقابل 3.5 مليون دولار.