مفاجأة من الأرصاد الجوية..بيان هام من الأرصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة.. تعرف على التفاصيل

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر تاريخ انخفاض درجة الحرارة. نشرت هيئة الأرصاد بيانها الرسمي بشأن تنبؤات الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ 6 أيام المقبلة ، ابتداءً من الخميس 3 أغسطس حتى الثلاثاء 8 أغسطس ، وتقدم الأرصاد الجوية بشرى سارة لعشاق الشتاء. ومن المتوقع أن تشهد بعض المناطق أمطاراً خفيفة قد تكون رعدية أحياناً بنسبة تقارب 30٪ يوم الخميس 3 أغسطس على فترات متقطعة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

إليك حالة الطقس ليوم الثلاثاء 8 آب (أغسطس)

 

وتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس حار ورطب خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وأن تشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد طقسًا شديد الحرارة خلال ساعات النهار. يسود الطقس نهاراً وحاراً ورطباً خلال ساعات الليل في جميع أنحاء الجمهورية ، وحذر خبراء الأرصاد الجوية من ارتفاع مستويات الرطوبة ، مما يزيد الشعور بالحرارة على مدار اليوم ، ووفقاً لبيان الأرصاد الجوية فإن الظواهر الجوية التالية هي: المتوقع حدوثه خلال الفترة القادمة:

 

تعرف على حالة الطقس حتى يوم الثلاثاء 8 أغسطس

تتشكل سحابة من المياه خلال ساعات الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والطرق السريعة وتلك القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القنوات ، و وسط سيناء.

أمطار خفيفة ، قد تكون رعدية في بعض الأحيان ، بنسبة حدوث حوالي 30٪ ، تسقط على فترات متقطعة في أقصى جنوب البلاد ، “حلايب ، شلاتين ، أبو سمبل وبحيرة ناصر”.

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، مما يؤدي إلى إثارة الرمال والغبار في مناطق في أقصى جنوب البلاد ، “حلايب ، شلاتين ، أبو سمبل وبحيرة ناصر” على فترات متقطعة.

يوم الجمعة 4 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

فرص هطول أمطار خفيفة بنسبة 30٪ تقريباً في مناطق جنوب البلاد على فترات متقطعة.

من السبت 5 أغسطس إلى الثلاثاء 8 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.مفاجأة من الأرصاد الجوية..بيان هام من الأرصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة.. تعرف على التفاصيل