نوكيا بتفرح طلبة الثانوية العامة..موبايل جديد ينافس سامسونج وبسعر إقتصادي جدا..اشترية بدون تردد

نوكيا بتفرح طلبة الثانوية العامة علي الرغم من إرتفاع الأسعار توفر شركة نوكيا هواتف جديده وبسعر مخفض حيث تشهد سوق الهواتف المحمولة منافسة شرسة للحصول على أفضل الهواتف الرخيصة ، والاعتماد على المبلغ الذي تريد دفعه مقابل هاتفك، لذلك سنقدم أرخص وأفضل هذه الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة لهواتف العملاق الفنلندي نوكيا Nokia تابعو معنا.

مواصفات هاتف نوكيا Nokia G21

نوكيا بتفرح طلبة الثانوية العامة..موبايل جديد ينافس سامسونج وبسعر إقتصادي جدا..اشترية بدون تردد
سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia G21

مزود هاتف نوكيا Nokia G21 بكاميرا ثلاثية خلفية الرئيسية منها بدقة 50 ميجابيكسل، متصلة بعدسة فائقة السرعه بدقة 2 ميجابيكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل .

وبالنسبة لمعالج هاتف نوكيا Nokia G21 فهو يعمل بمعالج قوى من إنتاج شركة ميديا تيك من نوع Unisoc T606، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 و 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 جيحابايت، قابلة للتوسعة من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، مع نظام التشغيل Android 11.

وبالنسبة للبطارية يحتوى هاتف نوكيا Nokia G21 على بطارية كبيرة بقوة 5050 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 18 واط ، يدعم الهاتف الذكي شبكات الجيل الخامس 5G، والاتصال اللاسلكي Wi-Fi، وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.1، وكذلك كلا من GPS و NFC، كما يحتوى على مقبس سماعة الرأس ومنفذ شحن من نوع USB-C.

سعر هاتف نوكيا Nokia G21

سعر هاتف Nokia G21 في السوق المصري يبلغ حوالي 4444 جنيه.