“عاجل تخفيف وتأجيل عقوبة كهربا”.. لجنة التظلمات تصدر قرارها بشأن كهربا وحسين الشحات.. تعرف على التفاصيل

 

تعرف على تأجيل أزمة الكهرباء. انظر إلى أزمة حسين الشحات والشعيبي. قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة ، تخفيض عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي إلى الإيقاف 6 مباريات فقط وغرامة نصف مليون جنيه بدلًا من مليون جنيه وغرامة. تعليق 12 مباراة ، على أساس خلفية أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الأولى ، كما قررت تخفيض الغرامات على الأهلي ورئيس الزمالك إلى مائة ألف. جنيه لكل منهم فقط. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل

 

وكانت لجنة الانضباط قد قررت في وقت سابق إيقاف اللاعب محمود كهربا لنحو 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه ، مع تغريم الأهلي 200 ألف جنيه ، ورئيس الزمالك 300 ألف جنيه بسبب الشكاوى المتبادلة بين الطرفين بعد مباراة القمة في الجولة الأولى من عمر الدوري

 

تعرف على تأجيل أزمة كهربا النظر في أزمة حسين الشحات والشعيبي

"عاجل تخفيف وتأجيل عقوبة كهربا".. لجنة التظلمات تصدر قرارها بشأن كهربا وحسين الشحات.. تعرف على التفاصيل

وفي السياق ذاته ، أكدت لجنة التظلمات ، أن النظر في أزمة اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلي ، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز ، قد تم تأجيله إلى موعد آخر ، خاصة منذ أن الأهلي لديه فرصة للشكوى من القرار.

 

من ناحية أخرى ، كشفت مصادر في نادي الزمالك ، أن الغرامة التي فرضتها الفيفا على اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي ، لم تصل بعد في قضيته مع الزمالك ، ومن المتوقع أن يدفع اللاعب اليوم ، الخميس ، الغرامة المفروضة عليه والبالغة 2.3 مليون دولار لصالح الزمالك. .

 

وقال محامي الكهرباء أشرف عبد العزيز في تصريحات متلفزة في برنامج “على مسؤوليتي” مع الصحفي أحمد موسى على قناة صدى البلد: “النادي الأهلي ليس طرفا في الغرامة وقضية اللاعب ولن يكون طرفا فيه. دفع دولار واحد في الغرامة. الأهلي يصبح صفقة القرن ونجم الشبكة ويحصل على إعلانات ومكافآت.

 

وأضاف محامي كهربا أن “هيئة دفاع الكهرباء برئاسة محاميه الدولي علي العباسي على استعداد لدفع مليوني دولار و 70 ألف دولار أو 73 مليون جنيه”.

 

مرتضى منصور – الذي صدر ضده حكم قضائي بإقالته من رئاسة نادي الزمالك – كان خروجه الرسمي من أي منصب داخل أسوار القلعة البيضاء بسبب المصلحة العامة ، وقال في فيديو له على موقعه. صفحة الفيسبوك الرسمية: “أنا من فزت في انتخابات الزمالك لأكثر من جلسة ، لكني أرى أن النادي الذي أحبه ينهار ولهذا قررت الرحيل”.

 

وأضاف منصور: “لن أترك دولارًا واحدًا في غرامة الكهرباء ولا أوافق على الغرامة بالتقسيط” ، مشيرًا إلى أن اليوم هو آخر يوم لدفع غرامة الكهرباء ، وإذا لم يدفع الغرامة فسيتم إيقافه رسميًا ، والغرامة ستساعد الزمالك كثيرا في أزماته.