ورطة جديدة لكولر قبل السوبر الإفريقي بسبب كهربا.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على ورطة كولر بسبب كهربا ، دخلت قضية اللاعب محمود كهربا مهاجم الأهلي مع نادي الزمالك مرحلة جديدة ، بعد أن كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا ، أصدر حكمًا جديدًا بحقه. يوقف اللاعب عن العمل لمدة 6 أشهر جديدة ويمنعه من ممارسة أي نشاط رياضي ، وينتهي الإيقاف. بمجرد دفع غرامة نادي الزمالك والتي تصل إلى أكثر من 2 مليون دولار. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

ورطة جديدة لكولر قبل السوبر الإفريقي بسبب كهربا.. إليكم التفاصيل

وأوضحت التقارير أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استكملت جلسة أمس الخميس ، وقررت بعد ذلك تعليق كهربا لمدة 6 أشهر جديدة لعدم دفع غرامة الزمالك ، لكن اللاعب لم يفعل. تلقي أي إخطار من الفيفا يفيد بأنه تم إيقافه حتى الآن ولم يصل إلى النادي. بيان في هذه المسألة.

 

 

تعرف على مشكلة كولر بسبب كهربا

 

وأصبح محمود كهربا مهاجم الأهلي ، مهددا شبح الغياب عن المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية ، وقال الصحفي محمد شبانة ، إن العباسي محامي الكهرباء أصر على عدم غرامة الزمالك. يتم الدفع في الوقت الحالي بالرغم من رغبة الأهلي واللاعب في إغلاق القضية بالكامل.

وأضاف شبانة في تصريحات ببرنامج بوكس تو بوكس على قناة آي تي سي الفضائية: الزمالك يريد الحصول على غرامة من كهربا لدفع أموال سبورتنج لشبونة واتشيمبونج ولا أدري لماذا يتحكم علي العباسي في المصير. الكهرباء ، الذي سيخسر أمام معسكر الفريق القادم ، مع احتمال غيابه “. نبذة عن السوبر الأفريقي يوم 22 سبتمبر في السعودية.

 

وأضاف شبانة: “حتى أمس وصباح اليوم ، يريد كهربا دفع الغرامة المالية ، لكن يبدو أن علي العباسي في مصلحته استمرار القضية ، وهذا خطر على اللاعب. الأهلي يركز مع الزمالك كمنافس ، لكن الحقيقة أن بيراميدز هو المنافس الأول الآن “. وبشأن تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة ، ستكون أزمة للمدرب مارسيل كولر ، خاصة أنه المهاجم الأساسي للفريق.