سموحة يحدد شروط الموافقة على رحيل دودو إلى الدورى الفرنسى


وضع مسئولو فريق سموحة شرطا وحيدا للموافقة على رحيل البنينى دوكو دودو لاعب وسط الفريق السكندرى إلى فريق ليون الفرنسي في الانتقالات الصيفية الحالية.


وتلقى فريق سموحة عرضا من فريق ليون الفرنسي لضم اللاعب مقابل 600 ألف يورو بالإضافة إلى 20%؜ في حالة إعادة البيع.


واشترط فريق سموحة استلام الـ600 ألف يورو قبل إرسال البطاقة الخاصة باللاعب دوكو دودو إلى النادى الفرنسي، الذى طلب إرسال البطاقة ثم إرسال قيمة الصفقة بعدها بـ10 أيام.


وكان فرج عامر رئيس نادى سموحة، أعلن أن سموحة تسلم عرضا رسميا من نادى ليون الفرنسي للتعاقد مع البنينى دوكو دودو لاعب وسط الفريق السكندرى مقابل 600 ألف يورو.


وكتب فرج عامر عبر حسابه على “فيس بوك”: “دوكو دودو استلمنا عرض رسمي من نادي ليون الفرنسي لضم اللاعب بمبلغ 600 الف يورو وجاري التفاوض لرفع السعر وطريقة السداد، سموحة يرغب في استلام المبلغ كامل قبل إرسال البطاقة الدولية و20٪؜ في حالة إعادة ًالبيع“.


يسابق أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، الزمن لإنهاء ملف الصفقات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق السكندرى قبل نهاية هذا الشهر استعدادا للموسم الجديد.


ويأمل أحمد سامى الانتهاء من تدعيم الفريق بالشكل الكامل، لمحاولة دخول الصفقات الجديد فى تفاهم مع اللاعبين الموجودين والاندماج لتطبيق خطة اللعب في الموسم المقبل.


 

نقلاً عن اليوم السابع