«درجات الحرارة المتوقعة »..مفاجأة من الأرصاد بشأن حالة الطقس ال 6 أيام القادمة:بيان رسمي

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر انخفاض درجة الحرارة. نشرت الهيئة العامة للأرصاد ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، بيانها الرسمي بشأن تنبؤات الطقس ودرجات الحرارة خلال الفترة المقبلة ، ابتداءً من يوم غد السبت 19 أغسطس وحتى الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس ، و وأشار خبراء الأرصاد في بيانهم إلى أن السحب المنخفضة ستتشكل خلال ساعات الصباح فوق مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، مما يعمل على تلطيف الأجواء وتقليل ارتفاع درجات الحرارة ، ووفقًا لبيان الأرصاد ، فإن نطاق درجات الحرارة ستتراوح مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال الأيام المقبلة بين 33 درجة مئوية و 35 درجة مئوية ، وستصل درجات الحرارة المتصورة إلى 37 درجة مئوية ، نتيجة ارتفاع مستويات الرطوبة في جميع أنحاء البلاد ، و ستصل درجات الحرارة القصوى في جنوب الصعيد ما بين 44 درجة. مئوية إلى 45 درجة مئوية ، وتصل درجات الحرارة المتصورة إلى 46 درجة مئوية. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على حالة الطقس للأيام الستة القادمة

 

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يسود خلال الفترة القادمة طقس حار ورطب خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وأن يسود طقس شديد الحرارة في مناطق جنوب سيناء وجنوب سيناء. وستشهد مناطق جنوب البلاد ، ومناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ، درجات حرارة معتدلة وطقسًا رطبًا ليلاً. ويسود طقس حار في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وينتظر نشاط الرياح في بعض المناطق مما يقلل من الشعور بارتفاع مستويات الرطوبة خلال ساعات الليل.

 

تعرف على حالة الطقس للأيام الستة القادمة

«درجات الحرارة المتوقعة »..مفاجأة من الأرصاد بشأن حالة الطقس ال 6 أيام القادمة:بيان رسمي

وبحسب بيان الأرصاد الجوية يتوقع حدوث الظواهر الجوية التالية خلال الفترة المقبلة:

يتشكل ضباب مائي خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

أمطار خفيفة ، قد تكون معتدلة وأحياناً رعدية ، وتبلغ نسبة حدوثها حوالي 40٪ ، في مناطق جنوب سيناء ، وقد تصل إلى أمطار غزيرة على مرتفعات سانت كاترين خفيفة ورعدية ، تمتد إلى مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر. على فترات متقطعة.

اضطراب الملاحة البحرية في خليج السويس ، سرعة رياح تتراوح من 50 كم / س إلى 60 كم / س ، وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 أمتار.

من الاثنين 21 أغسطس إلى الأربعاء 23 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس 24 أغسطس:

تنشط الرياح في مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.