الصفقة السابعة.. سموحة يحصل على توقيع إسلام جابر لمدة 3 مواسم


نجح مسئولو فريق سموحة فى الحصول على توقيع إسلام جابر، لاعب البنك الأهلى والزمالك السابق، ليكون الصفقة السابعة للنادى السكندرى فى الانتقالات الصيفية الحالية. وحصل مسئولو سموحة على توقيع إسلام جابر لمدة 3 مواسم فى حضور فرج عامر رئيس سموحة وأنور شلوفة وكيل اللاعب.


وأصبح إسلام جابر الصفقة السابعة التى ينجح سموحة فى ضمها بعد التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى، والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد.


ويخوض فريق سموحة 4 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية لتجهيز الفريق استعدادا للموسم المقبل، والتى سيتم إقامتها على ملاعب النادى بسموحة.


واتفق مسئولو سموحة على خوض 4 مباريات خلال شهر أغسطس الجارى، قسمها أحمد سامى على مرحلتين، الأولى مع أندية القسم الثانى والمرحلة الثانية مع أندية الدورى الممتاز.


ويبدأ الفريق السكندرى ودياته بمواجهة دمنهور يوم 20 أغسطس، ثم مواجهة فريق الإنتاج الحربى يوم 21 من نفس الشهر، ثم يلتقى مع فريق فاركو في ثالث الوديات يوم 26 أغسطس، ويختتم ودياته مع فريق طلائع الجيش 29 أغسطس.


 

نقلاً عن اليوم السابع