يُسعد جماهير الأهلي والزمالك.. قرار عاجل من “رابطة الأندية” يطبق من الموسم الجديد

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، بان بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته المقبلة 2023-2024 سوف تشهد مفاجأة سارة وخاصة للأندية الجماهيرية، وذلك بعدما تقرر زيادة أعداد الجماهير الحاضرة في المباريات خلال الموسم القادم، مشيرًا إلى كون الهدف الأساسي من تلك القرارات والإجراءات هي إعادة الجماهير للمدرج من جديد في السنوات المقبلة.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي والزمالك

قال رئيس رابطة الأندية خلال تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن قرار زيادة أعداد الجماهير الحاضرة في المدرجات هو ليس من اختصاص الرابطة فقط، بل هناك تنسيق يحدث مع الجهات الأمنية حيال هذا الأمر بالوقت الحالي.

وأكمل “دياب” حديثه ليؤكد بأن الرابطة سوف تعلن عن أعداد الجماهير التي سيتم السماح لها بدخول المدرجات خلال قرعة بطولة الدوري المصري والتي ستقام في الأيام المقبلة.

رابطة الأندية تكشف موعد بداية الدوري

أشار رئيس الرابطة في تصريحاته بأن هناك جهود كبيرة من أجل أن يكون الموسم الجديد منتظم وبدون مؤجلات إلا في أضيق الحدود.

وأوضح “دياب” بأنه من المقرر أن يتم الإعلان عن جدول الدوري لـ30 أسبوعا، وهذا في الوقت الذي سيتم تأجيل إعلام مواعيد بعض الأسابيع الأخيرة فقط، والدوري من مجموعة واحدة وليس مجموعتين كما يردد البعض.

وختم رئيس رابطة الأندية المصرية تصريحاته ليؤكد بأن بطولة الدوري المصري ستبدأ من يوم 18 سبتمبر 2023، وشدد على عدم وجود تأجيلات لأي فريق في الموسم الجديد، وهذا على الرغم من كون الأهلي لن يشارك في بطولة الدوري أثناء مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي، وذلك وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.