بسبب مرض السرطان.. وفاة نجم الدوري المصري والحزن يخيم على الوسط الرياضي

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضي المصري صباح اليوم، وذلك بعد إعلان واحد أحد اللاعبين الشبان في الدوري المصري، وذلك بعد فترة طويلة من غيابه عن الملاعب بسبب إصابته بمرض السرطان، ليصدر ناديه صباح اليوم بيان رسمي ينعي فيه اللاعب ويطلب من كل محبيه ومتابعيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفاة نجم فاركو بعد معاناة مع السرطان

قال مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز ياشار حلمي، بأن لاعب فريق الشباب البدراوي ناجح والشهير “رقة” قد وفاته المنية صباح اليوم، وذلك بعد صراع كبير مع مرض السرطان طوال الفترة الماضية، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمده في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

وتقدم مجلس الإدارة وجميع العاملين بنادي فاركو بخالص التعازي لأسرة اللاعب “رقة”، نجم فريق الشباب في النادي، والذي وافته المنية اليوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023.

وأشارت تقارير إعلامية بأن اللاعب الملقب بـ”رقة العالمي” يعد من بين أفضل اللاعبين في صفوف فريق الشباب مواليد 2001 وكان مرشح وبقوة للانضمام لصفوف الفريق الأول، ولكن اللاعب أصيب بمرض السرطان وعانى كثيرًا في أواخر أيامه.

وأكدت التقاير بأن الجميع يشهد لنجم فاركو الراحل بحسن الخلق والاجتهاد في التدريبات والالتزام الكامل، ولهذا فإن خبر وفاته كان بمثابة الصدمة بالنسبة لجميع العاملين في النادي.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، حيث بدأ عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية واللاعبين في نعي اللاعب والدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يرزق أهله الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، مطالبين من نادي فاركو القيام بدعم أسرة اللاعب قدر الإمكان خلال الفترة المقبلة.