اعتذر للخطيب.. نجم الأهلي السابق يقدم اعتذار رسمي للنادي الأهلي ويكشف سبب رحيله

وجه حسام عاشور نجم وقائد الأهلي السابق، عدد من الرسائل إلى محمود الخطيب رئيس النادي وجماهير المارد الأحمر، وذلك خلال استضافته مع الإعلامي سيف زاهر على قناة أون تايم سبورت أمس الخميس، حيث حرص على تقديم اعتذار إلى النادي الأهلي برئاسة الخطيب وجماهيره على الطريقة التي رحل عنها عن القلعة الحمراء.

ورحل اللاعب حسام عاشور عن الأهلي في موسم 2019- 2020، بعد أن حقق معه نحو 39 بطولة، وانضم إلى صفوف الاتحاد السكندي ومن ثم فسخ التعاقد بعد موسم واحد فقط.

تصريحات حسام عاشور

وكشف عاشور في تصريحاته أمس، أن المدرب السويسري ريني فايلر المدير الفني السابق للأهلي كان سببا في رحيله عن الفريق، مضيفا “جلست في الأهلي أكثر من بيتي، قضيت عمري كله في الأهلي، الأهلي فوق رأسي، ومحمود الخطيب قيمة وقامة وأعتذر لأي شخص في الأهلي وجماهيره، احترم الخطيب رئيس النادي وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة في وحياته، ولا يوجد أي خلاف بيني وبينه”.

اعتذر للخطيب.. نجم الأهلي السابق يقدم اعتذار رسمي للنادي الأهلي ويكشف سبب رحيله
حسام عاشور والخطيب

وأضاف عاشور: “جمهور الأهلي هو كل شيء بالنسبة لي، الحمد لله الكل يحترمني وهو أفضل شيء حدث لي في حياتي، حياتي كلها في النادي وهو من عمل اسم حسام عاشور وجعل الجميع يعرفنيـ وهناك أشياء حدثت في الكواليس حدثت لا أريد الحديث عنها، ولو عاد بي الزمان سأنهي مسيرتي في الأهلي”.

وقال عاشور مع سيف زاهر: “لو استمررت لموسم واحد إضافي في الأهلي كنت سأصبح أكثر لاعب تحقيقا للألقاب في العالم حينها متخطيا داني ألفيش وهو ما لم يحدث، أشكر الله عما حققته وتمنيت خوض مباراة اعتزال مع الأهلي لكن لا أريد خوض تفاصيل ما حدث، سعيت لذلك والكل يعلم كم أحب النادي، وكيف كنت أركز في عملي وأنفذ المطلوب من أجل مصلحتي ومصلحة الفريق”.

فايلر السبب في رحيلي عن الأهلي

وقال كابتن النادي الأهلي الأسبق في تصريحاته: “ريني فايلر هو من قرر رحيلي عن الأهلي رغم أنني لم افتعل مشاكل معه، منذ وصوله عقدت معه جلسة وأخبرته أنه قادم لمنظمومة لن يشعر فيها بالتعب وأن هناك لاعبين كبار سيحلوا كل شيء له، فايلر أخبر لجنة التخطيط في الأهلي أنني لن اتدرب مع الفريق وعاملني بطريقة ليست جيدة رغم أن الكل أشاد بسلوكياتي”.

وأضاف: “لجنة التخطيط عرضت عليّ إقامة مباراة اعتزال والسفر للخارج للحصول على دورات والعودة للعمل في الأهلي، حينها شعرت بالحزن بأن يقال لي أن كل شيء انتهى بهذه الطريقة، كان الأمر صعبا بالنسبة لي”.