“المواطنين هيطيرو من الفرحه” بأمر من الحكومه زيادة مرتبات الموظفين وفقا لقرارات وزارة الماليه

تريد الحكومة المصرية جعل المواطنين في راحه وتوفير كافة الإحتياجات لهم ومن أجل هذا تم إصدار قرار بزيادة المرتبات بمقدار 500 جنيه لكافة الموظفين، وقد وضعو شروط لهذا القرار، وسوف نوضح لكم في هذا المقال جميع هذه الشروط وكيفية تأثير هذا القرار علي حياة المواطن.

الفئات المستفيدة من زيادة المرتبات

• الدرجة الثالثة النوعية وما يساويها : تم إصدار قرار بزيادة المرتبات بقيمة 1000 جنيه، وهذا يجعل الراتب الشهري حوالي 5000 جنيه.

• درجة الماجستير : سوف يحصل حامل درجة الماجستير من موظفي الدولة على زيادة بقيمة 1000 جنيه، وهذا يجعل راتبهم الشهري حوالي 6000 جنيه.

• العاملون في الدرجة السادسة: سيحصلون على زيادة بقيمة 500 جنيه على راتبهم الأساسي، إذا سوف يحصلو علي راتب شهري 3500 جنيه.

"المواطنين هيطيرو من الفرحه" بأمر من الحكومه زيادة مرتبات الموظفين وفقا لقرارات وزارة الماليه

ترقية موظفين الدولة وزيادة المرتبات

وأيضا قررت الحكومة المصرية تطبيق هذه الشروط التي سوف تؤدي إلى ترقية موظفي الدولة وزيادة رواتبهم بشكل رجعي وسوف يتم تطبيق هذا القرار علي الموظفين الذين يخضعون لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لعام 2016، وستتم رفع رواتب الموظفين قبل تطبيق قانون الخدمة المدنية بمده لا تقل عن 5 سنوات ومن المقرر أيضا أن يستمر تطبيق هذه الزيادة في المرتبات حتى 30 يونيو 2023، وتعد هذه الزياده بهدف تشجيعهم علي العمل بشكل أفضل، ويجب على الموظفين الذين يتوفر فيهم هذه الشروط المطلوبة ان يستعدو للاستفادة من هذه الفرصة لتحسين وضعهم المالي والمهني.