7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2023


شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها إعلان نادي الزمالك إجراءات العملية الانتخابية يوم الجمعة المقبل.

الزمالك يعلن طريقة دخول وخروج الخيمة الانتخابية ويفتح أبوابه الـ7


 


أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني، أن جميع بوابات النادي وعددها 7 بوابات  كلها ستكون مفتوحة لدخول الأعضاء يوم الجمعة المقبل، لحضور الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.


 


وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبورجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.


 

الغيابات صداع في رأس العشري قبل مواجهة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة


 

ضربت الغيابات صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة بلدية المحلة في الجولة الرابعة من دورى نايل، حيث تأكد غياب سيف تقا مدافع الفريق بالإضافة إلى أحمد الشيخ وعمر صلاح، فيما يثار الغموض حول موقف مورو ساليفو ومحمود شبانة.


اتحاد الكرة يكشف عن جلسة مرتقبة مع فيتوريا لمناقشة الاستعداد لأمم أفريقيا


قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 ، مُشيراً إلى أن الفراعنة ظهروا بشكل قوي خلال المباراة الذي اُقيم أمس بالأمارات وإنتهى بالتعادل 1-1.


 


مصر تفوز بتنظيم البطولة الأفريقية للمواى تاى فى فبراير المقبل


أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري، ونائب رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمواي تاي عن فوز مصر بتنظيم البطولة الأفريقية للمواي تاي.


جاء ذلك خلال اجتماع محمد إبراهيم مع استيفان فوكس الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي وإدريس الهلالي نائب رئيس الإتحاد الدولي في انطاليا بتركيا لمناقشة عدد من ملفات الدول المتقدمة لاستضافة البطولة الأفريقية.


 


مصر تشارك فى بطولة العالم للجولف كروكيه فوق الخمسين بأستراليا


قال الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي إن مصر تشارك في بطولة العالم للجولف كروكية فوق الخمسين المقامة في استراليا حتى 21 أكتوبر الجاري.


وأضاف رسلان أن مصر يمثلها في بطولة العالم للجولف كروكية فوق الخمسين أربعة لاعبين وهم لأحمد المهدي بطل العالم في نسخة 2015 وياسر فتحي وصيف نسخة بطولة العالم فوق الخمسين في 2019 و اللاعب الدولي عمر فهمي و اللاعب المخضرم محمد أبوالنور.


 


العلاج الطبيعى آخر مرحلة فى تأهيل السولية ومتولى فى الأهلى


يخوض عمرو السولية ومحمود متولى لاعبا النادى الاهلى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الموضوع لهم للتخلص من الإصابة ، حيث تشمل هذه المرحلة علاج طبيعى مكثف لإستعادة الجاهزية البدنية مرة أخري.


وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى إن الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي يؤديان مرحلة جديدة من ‏برنامج العلاج الطبيعي المخصص لكل منهما.‏


 


تحسن فى حالة كريم فؤاد وموعد عودته لتدريبات الأهلى


يخوض كريم فؤاد لاعب النادى الاهلى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى والعلاج الطبيعي الذي يؤديه على هامش ‏تدريبات المارد الأحمر على ستاد مختار التتش بالجزيرة.‏


وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلى، عن أن اللاعب خضع لإجراء أشعة خلال الساعات الماضية، وجاءت نتيجتها مطمئنة ‏للغاية.‏

نقلاً عن اليوم السابع