موعد مباراة الزمالك وزد اليوم الجمعة فى دورى Nile


يترقب مشجعو  الزمالك مواجهة فريقهم مع زد المقرر لها على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دورى «Nile» في لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن نتيجة جيدة تحسن موقفه في  جدول الترتيب.


ويلتقى فريقا الزمالك وزد في السابعة مساء اليوم الجمعة في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بينهما، خاصة أن الأبيض يحتل المركز  الخامس برصيد 8 نقاط وفوزه يعنى اقتحام المربع الذهبى، بينما يحجز  زد المركز الثالث برصيد 9 نقاط وانتصاره يمنحه احتلال الوصافة بالتساوى مع مودرن فيوتشر  وينتظر  نتيجة الأخير  أمام إنبى فى ذات الأسبوع.

موعد مباراة الزمالك وزد اليوم الجمعة فى دورى Nile


ويبحث الزمالك عن الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام زد لتعويض الخسارة المفاجئة التى تعرض لها  فى  الجولة الماضية أمام إنبى، فضلاً  عن أن  اللاعبين يبحثون  عن مصالحة الجماهير، بعد تراجع النتائج  وعلمهم بأن نزيف النقاط  فى الفترة  المقبلة سيضعهم مجدداً فى مرمى نيران الانتقادات.


وطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير  الفني  للفريق  الأول لكرة  القدم بنادى الزمالك، لاعبيه تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالمباراة ،محذرهم من التهاون أو الاستهتار  أمام مرمى فريق زد أو عدم استغلال الفرص بالشكل الأمثل أمام مرمى المنافس.

تفاصيل استعداد الزمالك


وعكف الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين على دراسة فريق زد من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بمبارياته ووقف على كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.


واستقر أوسوريو على إجراء بعض التبديلات على تشكيل الزمالك من خلال البدء برأس حربة  صريح فى مباراة زد، بالاعتماد على التونسي سيف الدين الجزيرى فى الخط الأمامى للفريق الأبيض خاصة أن عدم الدفع بمهاجم صريح فى المباراة الماضية أمام إنبى لم يؤت بثماره باعتراف المدرب نفسه.


ويعيد أوسوريو ترتيب الأوراق فى الخط الخلفى بتغيير  ثنائى قلب الدفاع،أمام زد منعاً لحدوث الأخطاء التى تعرض لها الفريق الأبيض فى مباراة إنبى الماضية بالجولة الخامسة وكلفت الفريق خسارة المباراة.


ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: محمد عواد،خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغنى – حمزة المثلوثي – عمر جابر،خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – أحمد سيد “زيزو”،خط الهجوم: سيف الجزيرى – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.


موعد مباراة الزمالك وزد اليوم الجمعة فى دورى Nile


على الجانب الآخر يدخل  فريق زد المباراة طامحاً في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، وبحثاً عن عودة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الرابعة من عمر  مسابقة دورى nile أمام سموحة خاصة أن الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة يرغب في التقدم أكثر في جدول الدورى.


وطالب مجدى عبد العاطى  المدير الفني  للفريق  الأول  لكرة  القدم  بنادى زد لاعبيه بضرورة التركيز  أمام الزمالك محذرهم من الأخطاء  الدفاعية أمام الفريق الأبيض والتي من الممكن أن تكلفهم خسارة المباراة الأمر الذى استمع إليه اللاعبون جيدا ووعدوه بتنفيذ التعليمات.


ومن المتوقع أن يبدأ  زد  المباراة بتشكيل مكون من: علي لطفي، محمد إسماعيل، مصطفى العش، علي جمال، محمد أشرف، بيتر موتوموسي، عبد الله مجدي، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، مصطفى زيكو، شادي حسين.

نقلاً عن اليوم السابع