«مفاجأة من العيار الثقيل!».. مواطن سعودي تزوج سيدة أعمال “صينية” غير مسلمة وبعد 3 أشهر كانت الصدمة الغير متوقعة للجميع .. كارثة بكل المقاييس!!؟

نعرف عن رجل يُدعى حسن، وهو مواطن سعودي، أنه قرر العمل في مجال تقنية المعلومات بعد أن ترك الثانوية العامة بسبب قلة الوسائل المالية وعدم قدرته على متابعة التعليم الجامعي قام بتعلم الكمبيوتر واللغة الإنجليزية بمساعدة شخص نصحه بذلك بعد تطوير مهاراته في هذا المجال، تمكن من العمل في القطاع المصرفي وبعد بعض الوقت، قرر الزواج، واختار شريكة حياة من خارج بلاده، امرأة صينية غير مسلمة في البداية، كانت علاقته مع زوجته جيدة، ولم تكن هناك مشاكل كبيرة ولكن مع مرور الوقت، بدأت تظهر بعض الاختلافات بينهم واكتشفت والدة حسن أن زوجته غير مناسبة له برأيها حاول حسن نصح زوجته وتصحيح العلاقة، وقد نجح بشكل مؤقت، لكنها عادت إلى السلوك الذي كانت عليه وبسبب تفاقم الاختلافات والمشاكل الزوجية، قرر حسن أخيرًا الانفصال عن زوجته.

صدمة غير متوقعة حدثت للزوج

«مفاجأة من العيار الثقيل!».. مواطن سعودي تزوج سيدة أعمال “صينية” غير مسلمة وبعد 3 أشهر كانت الصدمة الغير متوقعة للجميع .. كارثة بكل المقاييس!!؟

بعد ترك حسن وظيفته في البنك بسبب بعض المشكلات، قرر العمل في مجال المطاعم كانت لغته الصينية ممتازة بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية التي درسها في معهد اللغات أثناء عمله في أحد المطاعم، تعامل حسن مع امرأة صينية كانت تعاني من مشاكل زوجية قام حسن بمحاولة حل تلك المشكلات وأعان السيدة الصينية على التعبير عن نفسها ومساعدتها في إيجاد حلاً لمشاكلها الزوجية فيما بعد، سافرت المرأة الصينية إلى بلادها لقضاء إجازة مع زوجها ولكن تفاقمت المشكلات بينها وبين زوجها، مما أدى إلى انفصالهما بعد انفصال المرأة عن زوجها، تواصلت مع حسن وأخبرته أنها موجودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية بدأ حسن والمرأة الصينية، التي تدعى تانا وتبلغ من العمر 20 عامًا، في التواصل وبناء علاقة قوية بينهما وقد قررا الزواج، مع شرط من حسن بأن يدير لها كافة أعمالها في الرياض تزوجوا وأصبحا يمتلكان مشروعات تجارية متعددة، بما في ذلك متاجر وأماكن تجارية، وأنجبا أطفالًا.