عكس كل التوقعات.. نجم منتخب مصر يفاجئ الجميع ويعلن اعتزاله رسميًا

يستعد المنتخب المصرى الأول لثانى مواجهاته ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم فى نسختها المقبلة 2026، ويلاقى منتخب مصر نظيره سيراليون مساء اليوم، فى إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التى ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية 2026.

نجم منتخب مصر يدرس الأعتزال بعد أزمته الأخيرة

ويدرس أحد نجوم منتخب مصر الأول أعتزال اللعب دوليًا، عقب قرار أستبعاده الأخير من معسكر المنتخب الوطنى، بقرار من المدير الفنى للمنتخب البرتغالى، روى فيتوريا.

وقالت التقارير، بأن طارق حامد لاعب نادى ضمك السعودى ومنتخب مصر، قد أعلن أمام كل زملاءه وأصدقاهء المقربين، اعتزال اللعب الدولى عقب أستبعاده من معسكر المنتخب لمباراة سيراليون، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العام 2026.

وأوضح “حامد” في حديث مع بعض المقربين منه، بأن قرار الاعتزال هو قرار نهائي ولن يتراجع عنه مهما حدث في الفترة المقبلة.

فيتوريا يستبعد ثلاثى منتخب مصر

وقرر المدير الفنى البرتغالى لمنتخب مصر، أستبعاد ثلاثى المنتخب طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاور، من معسكر منتخب مصر، أستعدادا لمباراة سيراليون، فى ثانى مباريات المنتخب الوطنى، بالتصفيات الأفريقية لنهائيات كأس العالم 2026، بسبب مغادرة الثلاثى دون أستكمالهم للحصة التدريبية، والتى كانت تضم جمع العناصر الغير مشاركة بمباراة جيبوتى الاخيرة.

الجدير بالذكر بأن المدرب البرتغالي قد أكد في تصريحات إعلامية بأن استبعاد هذا الثلاثي هو قرار لا رجعة فيه على الإطلاق، ولن يتم الاستعانة بخدماتهم خلال المباريات المقبلة، وذلك لكون الجهاز الفني لمنتخب مصر يرى بأن الالتزام والانضباط واحد من أهم العوامل التي تساعد على تحقيق البطولات.