هتقول ياريتني كنت عرفتها من زمان..!! خبراء يحذرون من خطورة استخدام “السخان الكهربائي” في الشتاء بالطريقة دي !!

مع دخول فصل الشتاء، يعود العديد من الأفراد إلى استخدام السخانات، سواء كانت كهربائية أو غازية، دون الإدراك الكامل للتدابير الضرورية التي يجب اتخاذها قبل الاعتماد على الماء الساخن بشكل متواصل. يتعين على الأفراد أخذ الحيطة والحذر، واتخاذ بعض التدابير الأمنية لتجنب المخاطر الكبيرة التي قد تتسبب في الانفجار أو الاختناق.

خبراء يحذرون من خطورة استخدام السخان بشكل غير صحيح!

عبر وسم توعية، ألقى أحد خبراء الكهرباء الضوء على مخاطر استخدام السخان بطريقة غير آمنة خلال فصل الشتاء. في منشور له، قال: “التوعية بالخير أمر حيوي. خلال فصل الشتاء، يجب الحذر من استخدام السخان الكهربائي بهذه الحالة”. وأشار إلى أن معظم المنازل تعتمد على السخان، وأن التصدعات وانهيار العازلة نتيجة للاستخدام المستمر والأملاح في المياه يمكن أن يؤدي إلى تسرب الكهرباء في المياه، ما قد يتسبب في مخاطر خطيرة تصل حد الوفاة.

"خلي بالك عشان مترجعيش تعيط" .. خبير يحذر من أخطاء شائعة عند استخدام السخان الكهربائي بفصل الشتاء .. انتبه لنفسك قبل فوات الآوان!!!
هتقول ياريتني كنت عرفتها من زمان..!! خبراء يحذرون من خطورة استخدام “السخان الكهربائي” في الشتاء بالطريقة دي !!

وفيما يخص الاستخدام الصحيح للسخان الكهربائي، ينصح الخبراء بإيقاف تشغيل السخان أثناء الاستحمام للمحافظة على سلامة الأسرة وصحتها. ويشددون على أهمية الصيانة الدورية ومتابعة الأعطال المحتملة للسخان، حيث يحذر اللواء ممدوح عبد القادر من تجاهل علامات الخلل في السخان الكهربائي، مثل عدم فصله بشكل كامل، الأمر الذي يشير إلى خلل في “الترموستات” وقد يؤدي إلى حوادث الانفجار.