“صفقة القرن للزمالك “… حقيقة انتقال القاطرة الإيفوارية إلي الزمالك في يناير.. كولر خايف منه!!

قاطرة إيفوارية تقترب من الزمالك في يناير، وفقًا للتقارير الصحفية المصرية، فإن اللاعب الإيفواري روجر أهولو، لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، يقترب من الانضمام إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك حال نجاح القلعة البيضاء في إنهاء أزمة القيد الحالية.

صفقة الزمالك الجديدةروجر أهولو

  • ويعتبر أهولو من اللاعبين المميزين في الدوري المغربي، حيث يقدم مستويات قوية رفقة الرجاء المغربي في البطولات المحلية والقارية، كما أنه سبب صداعًا للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في وسط الملعب، حينما التقى الأهلي نظيره الرجاء في أبريل 2023 بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
  • ويبلغ أهولو من العمر 28 عامًا، ويلعب في مركز الوسط المهاجم، ويتميز بالقوة البدنية والسرعة والقدرة على الصناعة والتسجيل ، وإذا تمت الصفقة، فستكون إضافة قوية لصفوف الزمالك، الذي يسعى للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

من هو روجر أهولو صفقة الزمالك المنتظرة الذي حذر منه كولر في الأهلي؟

وحذر «كولر» من «أهولو» صفقة الزمالك المنتظرة خلال مواجهتي الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا، إذ أنه أتعب لاعبين من الأحمر على غرار بيرسي تاو وحسين الشحات.ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز المعلومات عن اللاعب «أهولو» الصفقة المنتظرة في القلعة البيضاء، كالتالي:

– أهولو 30 عامًا «مواليد 30 ديسمبر 1993»

– عقده مع ناديه ينتهي بنهاية صيف 202