بيراميدز يستعيد الصدارة.. الجولة السابعة بدوري Nile تعيد ترتيب المراكز


أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري Nile، والتي عادت عجلتها للدوران بعد توقف دولي استمر لقرابة الشهر بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وشهدت الجولة السابعة العديد من المشاهد المثيرة والتى أثرت بشكل واضح في إعادة ترتيب الفرق فى جدول المسابقة.


 

بيراميدز يستعيد الصدارة


 


استعاد فريق بيراميدز، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، سيطرته على صدارة جدول الدوري بعد الفوز الثمين الذى حققه الفريق السماوي في الجولة السابعة، وغلب بيراميدز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ليصحح مساره فى المسابقة بعد الهزيمة في الجولة السادسة أمام سيراميكا بهدفين نظيفين وينتزع صدارة الدوري من الأهلي، بعدما خاض 7 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر مثلها وحصد 16 نقطة.


 

سموحة يعطل الأهلي


 


سقط النادي الأهلي فى فخ التعادل السلبي أمام سموحة بالجولة السابعة، ليحقق التعادل الثاني على التوالي فى المسابقة المحلية، بعد تعادله فى لقاء الجولة السادسة أمام الجونة بهدف لمثله، ويفقد بذلك صدارة الدوري بعد توقف رصيد الفريق الأحمر عند النقطة 14، غير أن كتيبة السويسري مارسيل كولر يبقى لديها لقاء مؤجل يمكن أن يعيد الأهلي للصدارة.


 

الزمالك يعود للانتصارات من بوابة مودرن فيوتشر


 


استعاد الزمالك مسار الانتصارات في الدوري، بعد الفوز الذي حققه على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ليرفع الأبيض رصيده للنقطة 11، وكان الزمالك قد خسر في مباراة الجولة السادسة أمام زد بهدفين مقابل هدف، وهو اللقاء الذي أطاح بالمدرب الكولومبي أوسوريو من القيادة الفنية للفريق الأبيض.


 

زد يحافظ على سجل خالياً من الهزائم


 


واصل فريق زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي رحلة اللاهزيمة في الدوري، حيث تعادل مع الاتحاد السكندري في الجولة السابعة سلبياً، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، وخاض زد 7 مباريات منذ بداية الموسم فاز خلالهم في 3 لقاءات وتعادل في أربعة أخرى.


 

المقاولون بلا انتصارات في المركز الأخير


 


واصل فريق المقاولون العرب سلسلة اللافوز في الدوري، بعدما تعادل ذئاب الجبل أمام فاركو بهدف لمثله، ورغم أن المقاولون رفع رصيده إلى 3 نقاط، إلا أنه مازال في المرمز الأخير بالدوري دون أن يتذوق طعم الانتصارات حتى الآن، وخاض المقاولون 7 مباريات، تعادل في 3 وخسر 4 مواجهات أخرى.


 


 


 

نقلاً عن اليوم السابع