“ودع فريقه بالدموع “.. الزمالك يضم لاعب الأهلي السابق مقابل 8 مليون جنيه!!

أعلن مصدر مسؤول في نادي الزمالك، بأن الكابتن حسين لبيب قد نجح في الحصول على توقيع صفقة سوبر وتعاقد مع لاعب النادي الأهلي السابق، ليكون هو أول تدعيم للفريق في الشتاء القادم، والذي يرغب فيه الفارس الأبيض في أن يحل جميع العيوب في تشكيلة الفريق الأول وذلك بالتزامن مع تعيين المدير الفني الأجنبي الجديد والمتوقع بأن يحدث خلال أيام قليلة من الآن.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي السابق

ذكرت تقارير إعلامية، بأن رئيس القلعة البيضاء قد تواصل مع لاعب الأهلي السابق ناصر ماهر، نجم مودرن فيوتشر الحالي، وذلك من أجل حسم صفقة انتقاله لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية.
ووفقًا للتقارير، فإن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال إلى القلعة البيضاء، وذلك مقابل حصوله على نحو 8 مليون جنيه في الموسم، وهذا على أن يوقع على عقد يجعله مستمر مع الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل.

من سيكون مدرب الزمالك القادم؟

فجر مصدر مسؤول في ميت عقبة، مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما قال بأن مجلس الإدارة قد وافق على استمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن معتمد جمال، وهذا بعدما نجحوا في تحقيق نتائج إيجابية للغاية في المباريات الأخيرة مع الفارس الأبيض.
وأوضح المصدر، بأن الزمالك سيبدأ في إجراءات التوقيع مع مدرب أجنبي بكل تأكيد، ولكن ليس في الوقت الحالي، فالمسألة أصبحت مؤجلة الآن.