“مش هيقعد ساعه في النادي”.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق ورد فعل مفاجئ من اللاعب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي فسخ عقد أحد نجوم الفريق خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في حال ماإذا لم يقدم اللاعب المستوى المطلوب خلال مشاركته مع الفريق في كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الجاري، وسيشارك فيها المارد الأحمر من دور ربع النهائي.

الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق

  • قال “شوبير” خلال تصريحات إعلامية، بان الإدارة لا ترغب في بقاء اللاعب الفرنسي أنتوني موديست ضمن قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، وتفكر بشكل جاد في فسخ عقده والسماح له بالرحيل خلال ميركاتو يناير المقبل، وخاصة بسبب راتبه الكبيروأوضح الإعلامي الرياضي في تصريحاته، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد اتفق مع الإدارة على إعطاء فرصة لموديست حتى نهاية كأس العالم للأندية، وفي حال استمرار ظهوره بهذا المستوى المتواضع، فإن الإدارة ستلجأ إلى فسخ عقده بشكل مؤكد.
  • ويذكر بأن موديست كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ويكلف خزائن القلعة الحمراء راتب سنوي يقدر بنحو 1.5 مليون دولار.

أزمة في الأهلي بسبب علي معلول

قالت تقارير إعلامية، بأن الدولي التونسي علي معلول قد أصبح يمثل أزمة في القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، وهذا بعدما فشلت كل محاولاتها إقناعه بالاستمرار ضمن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.