7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 10 / 12 / 2023


شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 12 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها إدلاء نجوم الرياضة بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، حيث قام عدد من النجوم بالتصويت كل فى لجنته الخاصة حسب موقعه الجغرافى، كما تعادل اليوم بيراميدز خارج ملعبه مع صن داونز سلبيا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا. 


فيتوريا ضمن أفضل 20 مدربا بالعالم فى اختيارات الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء


تواجد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ضمن القائمة النهائية التى أعلنها الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن أفضل 20 مدرباً للمنتخبات في موسم 2023.


الزمالك يوقع عقد دورة ودية بالإمارات يناير المقبل بمشاركة فريق سعودى


وقع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عقد اتفاق مع حازم فتوح وكيل اللاعبين بشأن ترتيبات معسكر الفريق الكروي الأول بدولة الإمارات فى يناير المقبل، وذلك خلال فترة التوقف الدولى خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.


اتحاد العاصمة يهزم مودرن فيوتشر وينفرد بصدارة مجموعته بالكونفدرالية

حقق فريق اتحاد العاصمة الجزائري فوزًا صعبًا على ضيفه مودرن فيوتشر، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم، الأحد، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


بيراميدز يتعادل سلبيا مع صن داونز ويعود للقاهرة بنقطة ثمينة فى دورى الأبطال


تعادل بيراميدز مع صن داونز الجنوب أفريقى سلبياً فى المباراة التى أقيمت اليوم باستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا فى جنوب أفريقيا، فى ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.


عماد متعب يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024


أدلى عماد متعب نجم الأهلي السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل لجنته الانتخابية بمدرسة الأورمان بالمعادى.


حسنى عبد ربه يدلي بصوته فى انتخابات الرئاسة بالإسماعيلية


أدلى حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، وحرص على المشاركة فى العرس الانتخابي والإدلاء بصوته فى مدرسة 24 أكتوبر بالإسماعيلية.


 

نقلاً عن اليوم السابع