إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي لضم البلعوطي وقفة فى يناير


كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة تلقي النادي البترول عروضاً من الأهلي والزمالك لضم قفة والبلعوطي خلال الميركاتو الشتوي المرتقب.


وقال محمد إسماعيل، فى تصريحات لبرنامج “صباح أون تايم”، “كثير من الأنباء تتردد عن اهتمام الأندية بالبلعوطي وقفة وكالوشا ومحمد حمدى، كل ذلك أسمع عنه فى وسائل الإعلام، عندما انضم إلينا قفة لم يكن بهذا الشكل الواضح من التألق لكنه ظهر بشكل أفضل معنا، واللاعب لديه كل الإمكانيات ليكون مهاجم مميز”.


وأضاف، “البلعوطي كل العروض التى تم الحديث عنها غير رسمية، لم يصل إلى النادي أى شيء، سمعنا أن البلعوطي وقع للزمالك، اللاعب عقده فيه سنتين وبنسمع هذا الكلام زينا زي الناس، لا توجد أى عروض قد يكون هذا كلام مع الوكلاء”.


وأكد محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، أن ناديه لم يستفد من فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث تأثر مستوى الفريق البترولي بعد العودة لاستئناف المباريات.


وقال محمد إسماعيل، فى تصريحات لبرنامج “صباح أون تايم”، “بعد الجولة الثامنة لم تكن الأمور الأفضل الفترة الأخيرة، كنا نسير بشكل جيد قبل فى فترة التوقف، ولكننا نستعيد مستوانا، ونحن الآن أفضل من الموسم الماضي بشكل كبير، ومكسبنا فى إخراج لاعبين من قطاع الناشئين، أبناء النادي أثبتوا أنهم نجوم مع الفريق”.


وأضاف، “منذ أن صعد الفريق للدوري الممتاز، وإدارت النادي المختلفة تمنح قطاع الناشئين اهتماماً كبيراً، لو لم يكن لدينا قطاع ناشئين لما كنا سنستمر فى الدورى، الأسعار أصبحت غريبة، وقطاع الناشئين في إنبي مميز، إنبي من أكثر الأندية في العالم التي تعتمد على قطاع الناشئين ولا يوجد نادٍ فى مصر ليس به لاعب من قطاع ناشئي إنبى”.

نقلاً عن اليوم السابع