صدمة .. نجم الزمالك السابق يُثير غضب جماهير الأهلي بهذا التصرف

قام نجم الزمالك السابق، أسامة حسن، بالسخرية من خسارة الأهلي أمام نادي فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية، بطريقته الخاصة التي أغضبت عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء.

ونشر حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، البن البرازيلي دي الحقيقه اللي يزعل يزعل ولسه مع مقطع اغنية “مالك قاعد ليه بتفكر .. شايل فكر كتير و مكدر. دنيا حلوه و زى السكر .. دوق و اشرب. إتفضل قهوه. كتر خيرك. اتفضل قهوه. انا مستشكر. اتفضل قهوه”.

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي

وفاز فريق نادي فلومينينسي البرازيلي على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

وينتظر النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مواجهة الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوروا ريد الياباني، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وتنطلق المباراة القادمة للنادي الأهلي، يوم الجمعة القادمة الموافق 22 من ديسمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام على ملعب عبد الله فيصل.