«حقيقة ولا إشاعة».. امرأة سعودية تعرض 26 مليون دولار وتبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة سيدة سعودية تقدم 26 مليون دولار وتبحث عن رجل. انتشر خبر ملحوظ عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي عن سيدة سعودية تجاوزت الأربعين من عمرها أعلنت عبر حسابها الرسمي على تويتر عن رغبتها في الزواج من رجل يكن لها مشاعر الحب. وكشفت تفاصيل مهمة حول هذا القرار البارز، إذ أكدت أنها تمتلك ثروة تتجاوز 100 مليون ريال سعودي، إضافة إلى دعمها لسيدة ثرية تمتلك عقارات متنوعة من أراضي وشركات. لقد وضعت هذه المرأة شرطا خاصا للزواج: فهي تريد أن يكون الزوج المحتمل من جنسية معينة. عربية محددة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على إعلان الزواج

«حقيقة ولا إشاعة».. امرأة سعودية تعرض 26 مليون دولار وتبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. إليكم التفاصيل!!

ومن خلال آخر تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع تويتر، أكدت السعودية الأربعينية رغبتها الجادة في الزواج من رجل صادق، يكن لها مشاعر حقيقية وليس مقلداً. وأكدت أنها تبحث عن شريك يحبها بصدق، دون أن يكون له أي هدف مالي أو مصلحة شخصية، ورغم ثروتها الكبيرة إلا أنها أعلنت رسمياً أنها لا تريد أي تعاملات مالية أو استفادة من شريك حياتها. وأعربت المرأة في إعلانها الجريء عن استعدادها لتقديم مبلغ يصل إلى 5 ملايين ريال سعودي مكافأة للرجل الذي تتوفر فيه المواصفات والمعايير التي تبحث عنها في شريك حياتها، كخطوة جريئة وغير تقليدية في حياتها. حياة. رحلة نحو الزواج.

 

تعرف على ما هي نسبة العنوسة في المملكة؟

 

شهدت المملكة العربية السعودية ارتفاع نسبة العنوسة لتصل إلى 10%. ويمكن أن يعزى هذا الارتفاع إلى مجموعة متنوعة من الأسباب. ويعتبر هذا العدد هو الأعلى بين دول الوطن العربي، ولذلك لجأت المرأة السعودية إلى البحث عن شركاء من جنسيات أخرى غير السعودية، بهدف تقليل نسبة العنوسة. وتعتبر القوانين السعودية المتعلقة بزواج المواطنات من أجانب أحد التحديات الرئيسية، حيث تفرض شروطا صارمة. ويشترط في الشريك الأجنبي أن يكون متوافقاً ولديه وظيفة مناسبة، بهدف تحقيق الاستقرار في الزواج. وبينما يحرم القانون السعودي المرأة من بعض الحقوق، تسعى المرأة السعودية إلى إيجاد حل للزواج خارج البلاد. وتتجه هذه الظاهرة نحو تغيير الديناميكيات الاجتماعية في المملكة، حيث تتجه المرأة نحو اتخاذ الخيارات التي تناسب تطلعاتها وتحدياتها في المجتمع.