اوعي تعمل كدة.. خصم 6 شهور من مرتبات الموظفين” في هذه الحالات .. شوف انت منهم ولا لا!!!

تخصيم 6 أشهر من رواتب الموظفين في هذه الحالات! هل أنتم من ضمنهم؟ اكتشف الآن بعد تنفيذ القانون الجديد للعمل تسعى الحكومة إلى تنظيم سلوك الموظفين في جميع المناصب الحكومية، حيث يعمل ذلك على منع الاستغلال الفاسد الذي قد يؤدي إلى هدر المال العام يشدد على أن كل موظف يقوم بأعمال حيوية لخدمة الدولة وتطويرها وعليهم ألا يستهينوا بأداء مهامهم تحت أي ظروف يترتب على انتهاك ذلك خصم كبير من رواتبهم في الجمل التالية سنستعرض أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

آخر الأخبار عن القرار الصادر من الحكومة

اوعي تعمل كدة.. خصم 6 شهور من مرتبات الموظفين” في هذه الحالات .. شوف انت منهم ولا لا!!!

تم إدخال قرار مذهل في تحديثات قانون العمل، ألقى بظلال من الدهشة على جميع الموظفين يتعلق القرار بخصم ما يعادل 6 أشهر من راتب الموظف الذي يقوم بتقصير في أداء واجباته، حيث يتغيب عن العمل بشكل متكرر، يتجاوز الحد المسموح به دون وجود أسباب ضرورية أو عذر مسبق وفقا لهذا القرار سيتم تعليق صرف الراتب للموظف لمدة 6 أشهر متواصلة في مثل هذه الحالة في حالة انتهاك القانون والتلاعب به سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وصدور قرار بوقفه عن العمل.

نص القانون وفقا للمادة 64

تنص اللوائح الجديدة للعمل على نقل الموظف الذي ينتهك قوانين العمل ويرفض الامتثال لمتطلبات مهنته إلى مكان عمل آخر كوسيلة للعقوبة وفي حالة تكرار نفس المخالفة، سيتم خصم راتبه بالكامل لمدة 6 أشهر بدلاً من تطبيق خصم نصف الراتب فقط.