“الموظفين هيموتو من الفرحة”… رسميا طبقا لقانون “العمل الجديد”تم تحديد سن التقاعد الرسمي ومكافأة نهاية الخدمة .. يا فرحتك لو انت منهم !!!

من بين الأمور الجوهرية التي تسعى الحكومة جاهدة لتحقيقها، تبرز رفع مستوى المعيشة بوجه خاص لأولئك الذين يعانون من دخل محدود، بهدف تأمينهم وحمايتهم من تداعيات موجات الغلاء التي اجتاحت العالم بأكمله في بداية هذا العام. ومن بين السبل التي تتبعها الحكومة لتحقيق ذلك، تأتي زيادة منتظمة في الرواتب والمكافآت التي تُمنح للموظفين في كافة فئاتهم، بالإضافة إلى المعاشات التي يتقاضاها المتقاعدين.

صرف مكآفاة من الرئيس لأصحاب المعاشات

  • أصدر رئيس الجمهورية قرار بصرف مكآفأة عند استلام الرواتب في يوم الثلاثاء وذلك للمتقاعديين عن الخدمة وتبلغ قيمة المكآفأة 300 جنيه ويتم دفع قيمة المكآفأة بشكل بدل شهري .
  • وحسب ما تم إحصاؤه سيتم الاستفادة من هذا البدل بما يقارب أكثر من 10 مليون متقاعد في مختلف المحافظات في الجمهورية المصرية.
  • وجاء قرار الرئيس في خضم المأسآة الاقتصادية التي يعاني منها الأغلبية من الشعب المصري وخاصة المعتمدين على دخل محدود /الرواتب/ هادفًا هذا القرار من تخفيف قدر من العبء الاقتصادي عليهم وتمكنهم من تأمين متطلبات الأساسية للحياة اليومية.

“الموظفين هيموتو من الفرحة”… رسميا طبقا لقانون “العمل الجديد”تم تحديد سن التقاعد الرسمي ومكافأة نهاية الخدمة .. يا فرحتك لو انت منهم !!!

 زيادة الراتب للموظفين

  1. يتم صرف الزيادة للراتب في الأماكن المحددة من قبل مصدري القرار مع تحديد الأيام التي يجب أن يتوجه بها المتقاعدين لأخذ المكآفأة.
  2. يجب إحضار بطاقة تثبت أن هذا الموظف قد أنهى خدمته ومختومة بختم رسمي مع إظهار الهوية الشخصية الخاصة بالموظف المتقاعد.
  3. هذا كان أغلب مايخص صرف المكآفأة الممنوحة من قبل رئيس الجمهورية وفي حال صدور أية قرارات جديدة سيتم نشرها فور صدروها .