خبر مفرح للمصريين.. 600 جنيه بأثر رجعي 4 شهور.. قرار عاجل لأصحاب المعاشات بصرف زيادة الجديدة!!

زادت نسبة المعاشات في هذا العام بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة. قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة قيمتها بمبلغ 600 جنيه. كان من المتوقع أن تكون الزيادة العادية 300 جنيه فقط، ولكن هذه المرة كانت زيادة استثنائية بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة. تمت الاستفادة من هذه الزيادة بشكل خاص من قبل نقابة المهندسين، حيث أعلنت عن زيادة نسبة المعاشات لأعضائها بمبلغ 150 جنيه شهريًا، لذلك في هذا المقال اليوم سوف نذكر لكم اخر التفاصيل الخاصة التي تتعلق بهذا الخبر، فقط تابعوا معنا.

خبر زيادة المعاشات

سيتم صرف زيادة المعاشات في شهر أكتوبر الحالي. كان هناك جدل حول قرارات تأخير صرف هذه الزيادات في المعاشات. صدر قرار من محكمة القضاء بوقف عدة قرارات، بما في ذلك وقف زيادة المعاشات. لكن هذا القرار لم يستمر طويلاً. أعلنت نقابة المهندسين عن بدء صرف زيادة المعاشات على الفور، وهذا الخبر سعد الكثير من أصحاب المعاشات.

خبر مفرح للمصريين.. 600 جنيه بأثر رجعي 4 شهور.. قرار عاجل لأصحاب المعاشات بصرف زيادة الجديدة!!

زيادة المعاشات

بالنسبة لأصحاب المعاشات الأخرى، سيحصلون على زيادة جديدة قيمتها 600 جنيه، وسيتم صرف هذه الزيادة في شهر نوفمبر المقبل بشكل متأخر. هذا يعني أنهم سيحصلون على زيادة لشهري أكتوبر ونوفمبر معًا. وأعلنت وزارة التضامن عن أحدث إحصائيات عدد أصحاب المعاشات في مصر، والتي وصلت إلى 11 مليون مواطن، والدولة تسعى لتقديم كل الدعم لهم.