الأمراض ـــــــــــــوالأوبئه بقت منتشره فى كل شئ “””” أجزاء فى الفراخ إحذر من تناولها تسبب أمراض خطيره “”” إحذر منها “”

الدجاج من أكثر الطيور شيوعا في العالم ويفضل الكثير من الناس الحصول على البروتين يوميا من الدجاج بدلا من اللحوم الحمراء الأمراض ـــــــــــــوالأوبئه بقت منتشره فى كل شئ """" أجزاء فى الفراخ إحذر من تناولها تسبب أمراض خطيره """ إحذر منها ""ويعتبر الدجاج أيضا طبقا شائعا في النظام الغذائي للعديد من الأشخاص في مختلف دول العالم ولكن تناول أجزاء معينة من الدجاج قد يسبب العديد من الأمراض الضارة لجسم الإنسان.

4 أجزاء من جسم الفراخ بها أمراض خطيرة

ذيل الدجاج

الأمراض ـــــــــــــوالأوبئه بقت منتشره فى كل شئ """" أجزاء فى الفراخ إحذر من تناولها تسبب أمراض خطيره """ إحذر منها ""يحتوي ذيل الدجاج ( الزلموكه )  على عدد كبير من الطفيليات والبكتيريا والتي قد تكون السبب الرئيسي للعديد من الأمراض التي تصيب المعدة والجهاز الهضمي.

رئة الدجاج

الأمراض ـــــــــــــوالأوبئه بقت منتشره فى كل شئ """" أجزاء فى الفراخ إحذر من تناولها تسبب أمراض خطيره """ إحذر منها ""تحتوي رئتي الدجاج على بكتيريا لن تموت حتى لو تعرضت لدرجات حرارة عالية وقد أكدت الدراسات أن تناول هذا الدجاج سيسبب الكثير من المشاكل لجسم الإنسان وصحته.

رأس الدجاج

الأمراض ـــــــــــــوالأوبئه بقت منتشره فى كل شئ """" أجزاء فى الفراخ إحذر من تناولها تسبب أمراض خطيره """ إحذر منها ""أكدت الدراسات الحديثة على أن رؤوس الدجاج تحتوي على العديد من السموم التي قد تسبب الأمراض السرطانية.

وذلك لأن العديد من المزارع قامت بحقن الدجاج بهرمونات “الستيرويد” التي تسبب نموا غير طبيعي وزيادة الوزن، ويتم حقن هذا الهرمون أحيانا في رأس الدجاج أو أجنحته، ويمكن أن يتسبب هذا الهرمون في العديد من السرطانات والقرح واختلال الهرمونات الأنثوية، وأمراض أخرى وقد تسبب العقم.

جلد الدجاج

الأمراض ـــــــــــــوالأوبئه بقت منتشره فى كل شئ """" أجزاء فى الفراخ إحذر من تناولها تسبب أمراض خطيره """ إحذر منها ""يحتوي جلد الدجاج على دهون عالية السعرات بالإضافة إلى أن هناك بكتيريا وطفيليات لا تموت في درجات الحرارة المرتفعة والمواد الشبيهة بالشمع ستزيد من مستويات الكوليسترول في الدم وكلما تناولت طعاما أكثر زاد خطر الإصابة بتصلب الشرايين والسكتة الدماغية.