رابط منصة درسك امتحانات darsak exams تسجيل دخول درسك جو لاختبارات ’’الصفوف الدراسية’’ للعام 2021

نقدم إليكم منصة درسك التعليمية للاختبارات الفصلية عبر www.darsak.gov.go، ذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن منصه درسك التعليميه توفر كافة الاحتياجات من أجل الدراسة عن بعد، ومع تحديد موعد الامتحانات لتكون يوم الأحد 18 من أكتوبر 2020، بدأ الطلاب يتوافدوا إلي المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد وقد واجه البعض عدة مشاكل لكن الدعم الفني لمنصة درسك قام بحل الأمر.

منصة درسك امتحانات

أعلنت الوزارة جدول الاختبارات النهائية لجميع الصفوف حتي الثاني عشر، وأضافت أن رابط منصة درسك التعليمية تسجيل الدخول متوفر عبر darsak.gov.jo، ومرفق عليه كافة جداول الاختبارات ومواعيد الجلسات التي تهم الأردنيين وغير الأردنيين، كما تتوفر خاصية الاستعلام عن الرقم الوطني إذا لم يكن الطلاب علي علم به.

تسجيل الدخول درسك جو darsak.gov.jo يتم من خلال خطوات مبسطة، والتي سنرفقها لكم الآن للدخول بكل سهولة، كما نعلمكم أنه يجب الالتزام بمدة الجلسة التي تبدأ في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت الأردن، وتستمر لساعات متأخرة من اليوم، وللدخول وأداء الاختبارات نرفق لكم الآتي.

فيديو شرح تسجيل دخول درسك جو

يمكنكم اتباع الخطوات التوضيحية التي يوفرها لنا الفيديو التالي، وسيكون من السهل الحصول علي كثير من التفاصيل المجهولة لكم والخطوات مرفقة مع رابط المنصة.

دخول درسك تعليميه darsak

استخدام المنصة التعليمية الإلكترونية درسني، ستكون سهلة لجميع الطلبة الصغار والكبار، والدخول يكون وفق الآتي:

  • دخول المنصة عبر الضغط علي، https://darsak.gov.jo/.
  • اختيار انتقال إلي الاختبار.
  • يتم إكمال البيانات المطلوبة.
  • إدخال الرقم الوطني “التعريفي”.
  • تحديد تاريخ ميلاد الطالب.
  • بالأخير يتم الضغط بدء الاختبار.

أكدت الوزارة أن أهمية المنصة لا يقل عن أهمية الاستذكار باستمرار، ويمكنكم التعرف علي تفاصيل كثيرة بخصوص الدخول من خلال الفيديو التعريفي، أو من خلال فيديو الشرح السابق الذي وضعناه لكم.