صدمة للمواطنين .. رسميا الكهرباء تعلن مواعيد انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان المبارك .. اعمل حسابك عشان متندمش!!

تفجأ عدد كبير من المواطنين في الفترة الماضية بسبب تداول بعض الاخبار عبر الصفحات المختلفة علي منصات التواصل الاجتماعي ، مما اثار جدال كبير ، وكان هذا الجدل عن حقيقة استمرار انقطاع التيار الكهربائي ضمن خطة تخفيف الاحمال في شهر رمضان المبارك ، حيث قد أعلن مسؤول في شركة الكهرباء القابضة خلال الساعات الأخيرة عن جدول انقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان، حيث ان هذا البيان قد جاء بشكل اساسي بعد العديد من التساؤلات حول انقطاع الكهرباء ساعة بدل ساعتين، وأكد المصدر أن تلك التعليمات صدرت من الجهة المختصة لشركات توزيع الكهرباء على مستوى المحافظات، مشيراً إلى أنه لن يتم قطع التيار الكهربائي ليلاً خلال شهر رمضان، مع بدء تنفيذ جدول تخفيف الأحمال يومياً من الحادية عشر صباحاً حتى الخامسة مساءً فقط .

مواعيد انقطاع الكهرباء خلال شهر رمضان المبارك

أكد المصدر المسؤول أن جداول انقطاع الكهرباء خلال شهر رمضان ستشمل جميع المناطق الريفية والحضرية في محافظات ويتم ذلك بتوزيعة مسبقة علي كافة فروع شركات توزيع الكهرباء المنتشرة في جميع أرجاء البلاد، وتتضمن “شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، القناة لتوزيع الكهرباء، شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، البحيرة لتوزيع الكهرباء، مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، ومصر العليا لتوزيع الكهرباء”، ستشنُّ خطة تخفيف الأحمال وقطع التيار الكهربائي ابتداءً من اليوم الأول لشهر رمضان الكريم، والذي يتزامن مع الإثنين الموافق 11 مارس 2024، سيتم تنفيذ هذه الخطة يوميًا لمدة ساعة واحدة ابتداءً من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الخامسة مساءً، لمدة 6 ساعات يوميًا، ومن المخطط أن تكون خلال فترة النهار فقط.